أخبار رياضيةرياضة

مباراة سوريا وايران بث مباشر اليوم 30/3/2021 ( مباراة منتخب سوريا الودية )

نستعرض لكم في “ترندينغ” بث مباشر لـ مباراة سوريا وايران الودية والتي ستقام اليوم على ملعب ازادي في طهران ضمن استعدادات منتخب سوريا وإيران لتصفيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022 .

موعد المباراة

مباراة Syria v Iran تقام اليوم على ملعب آزادي في العاصمة الإيرانية طهران عند تمام الساعة الرابعة عصراَ بتوقيت دمشق ، سيتم نقلها على قناة سوريا دراما . ( شاهد التردد من هنا )

وسيرتدي لاعبو منتخبنا اللباس الأحمر وحارس المرمى اللون الأصفر  ،أما المنتخب الإيراني يرتدي لاعبوه اللون الأبيض وحارس المرمى اللون الأسود في مباراة سوريا ضد ايران .

وتم الاتفاق على إجراء ٦ تبديلات بثلاث فترات وإقامة مؤتمر صحفي بعد المباراة للمدير الفني ولاعب من كل منتخب.

واقيمت في الامس على ملعب آزادي الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخبنا الوطني الأول قبل المواجهة الدولية الودية  أمام منتخب إيران.

التدريبات انطلقت بتمارين اللياقة البدنية و الإحماء ومن ثم تمارين الكرات والانسجام الجماعي بين اللاعبين وتم تقسيم المجموعة إلى فريقين وأقيمت بينهم مباراة وفي نهاية الوقت المخصص للتدريبات تم تنفيذ تمرين تسديد الكرات على حراس المرمى .

وشارك في تدريبات اليوم كل اللاعبين المتواجدين في معسكر المنتخب بإيران وهم :إبراهيم عالمة،أحمد مدنية،طه موسى،شاهر الشاكر،عمرو ميداني،عبد الرزاق محمد،يوسف محمد ،محمد فارس أرناؤوط ،خالد كردأوغلي،عمرو جنيات،مؤمن ناجي،محمد الحلاق،محمد عثمان،محمد عنز،كامل حميشة،ثائر كرومة،محمد المرمور،مارديك مارديكيان،أحمد الأشقر،محمد ريحانية،محمود البحر،عبد الرحمن بركات ،محمود المواس،أياز عثمان،مؤيد العجان،ورد السلامة، يوسف الحموي.

مباراة سوريا وايران بث مباشر

نضع روابط بث مباشر لمباراة سوريا ضد ايران اليوم قبل بدايتها ..

المصدر : موقع ترندينغ

تابعنا على تيليجرام

زر الذهاب إلى الأعلى