مجتمعمنوعات

موعد إصدار مسلسل لاكاسا La Casa de Papel الموسم الخامس 2021 – البروفيسور 5



تابعنا عبر

ينتظر المشاهد العربي موعد إصدار عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل La Casa de Papel الموسم الخامس – البروفيسور 5 الجزء الخامس (Money Heist) الجديد .

موعد إصدار مسلسل البروفيسور 5

وانطلق تصوير العمل لاكاسا دي بابيل في شهر أغسطس الماضي، وفق ما شارك بعض نجوم العمل على صفحاتهم على انستغرام، مثلاً: شارك في 17 أغسطس 2020 ألفارو مورتي الذي يلعب شخصية البروفيسور صورة على صفحته على انستغرام، كان في مركز Vancouver Media وأشار إلى أنه اليوم الأول من تصوير الموسم الخامس.

كما عاد وشارك منذ يومين صورة له أمام المرآة خلال التحضر للتصوير، وعلق عليها بما معناه: “اليوم بدأ”، وأرفق التعليق بهاشتاغ الموسم الخامس #lcdp5 وقام بذكر الحساب الرسمي لـ La Casa de Papel، إذ يبدو أن تصوير العمل لم ينته بعد.

كما شاركت أورسولا كوربيرو صورة على خاصية الستوري على انستغرام في أغسطس الماضي، ولفتت إلى أن “طوكيو” تعود اليوم، تمنوا لي الحظ. وكان مؤلف العمل والمنتج المنفذ أليكس بينا قد أعلن عن بدء كتابة الموسم الخامس من خلال صورة شاركها في يوليو الماضي، كما قال في حديث صحفي بما معناه: “لقد أمضينا نحو عام نفكر في كيفية تفكيك الفريق. كيف نضع البروفيسور على الحبال، كيفية الدخول في مواقف لا رجوع عنها لبعض الشخصيات. والنتيجة كانت الموسم الخامس من La Casa de Papel”.

وأضاف بما معناه: “تصل الحرب إلى أقصى مستويات الوحشية، ولكنه أيضاً هو الموسم الأكثر ملحمية وحماسًا”.

وفي لمحة تاريخية عن المواسم السابقة، كان الموسم الأول قد عُرض في مايو 2017 ثم عُرض الموسم الثاني في أكتوبر من العام نفسه، وبعد 21 شهراً عُرض الموسم الثالث وتحديداً في يوليو 2019، ليعود الموسم الرابع في أبريل 2020، ولكن يبدو أن الجمهور سينتظر طويلاً، لأن التصوير سابقاً كان قبل انتشار وباء كورونا، الوباء الذي عرقل الكثير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

كما شارك في يناير الماضي فرناندو كايو الذي يلعب دور “الكولونيل” فيديو من موقع التصوير على صفحته على انستغرام وعلق عليه بما معناه: “يوم إضافي في المكتب”، وأرفق التعليق بهاشتاغ #lcdp5. كما شارك صورة في فبراير الماضي وأشار إلى أنه يقف أمام “بنك اسبانيا”، ويبدو واضحاً أن الفيديو من الموسم الخامس بما أن الممثلين يرتدون الكمامة للحماية من وباء كورونا.

منذ الإعلان عن موسم خامس من العمل، انتشرت شائعات وصور كثيرة ولكن أغلب تلك الصور كانت تعود للمواسم السابقة.

وعن موعد موعد إصدار عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل La Casa de Papel الموسم الخامس – البروفيسور 5 الجزء الخامس (Money Heist) بحسب التوقعات سيكون في نهاية هذا الشهر أو الشهر السادس .

موقع ترندينغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى