مسلسلات رمضان 2021 الخليجية و القنوات الناقلة مع الترددات

يبحث المشاهدين في الخليج عن قائمة أبرز مسلسلات رمضان 2021 الخليجية و القنوات الناقلة مع الترددات وهي المسلسلات الخليجية الجديدة في شهر رمضان 2021 .

مسلسلات رمضان 2021 الخليجية

وستعرض القنوات الخليجية مسلسلات رمضان 2021 الخليجية في مواعيدها في الدراما للمسلسلات السعودية والكويتية والبحرينية والاماراتية والقطرية .

مسلسل ممنوع التجول للفنان ناصر القصبي

يتناول العمل في شكل ساخر، تداعيات فيروس كورونا وما خلفه من آثار غير مرغوب فيها على المجتمع السعودي والخليجي، وما أدى لإجراءات واحترازات وقائية عدة.

مسلسل ممنوع التجول من إخراج أوس الشرقي، وتأليف خلف الحربي، ومن بطولة ناصر القصبي وراشد الشمراني وفايز المالكي وحبيب الحبيب وفاطمة الحوسني وإلهام علي وأسيل عمران ومجموعة من النجوم.

مسلسل مارغريت للفنانة حياة الفهد

تؤدي الفنانة حياة الفهد شخصية سيدة بريطانية من أصول عربية، تعيش في أوساط المجتمع الخليجي، وتتشابك قصتها مع قصص المحيطين، وتحدث لها مفارقات كثيرة بسبب بعض السلوكيات العربية.

مسلسل مارغريت من إخراج باسل الخطيب، وتأليف محمد وعلي شمس، ومن بطولة حياة الفهد وحسن البلام وسعاد علي وهبة الدري ونور الكويتية وحمد العماني وبشار الشطي ومجموعة من النجوم.

مسلسل نبض مؤقت للفنانة هنادي الكندري

مسلسل درامي يتناول العديد من القضايا الاجتماعية، بالإضافة إلى مشاكل الشباب، والأسر في التربية.

مسلسل نبض مؤقت من إخراج سعود بوعبيد، وتأليف مريم القلاف، ومن بطولة هيا عبدالسلام وميثم بدر وروان العلي وشوق الهادي وعبدالعزيز النصار وهنادي الكندري ومجموعة من النجوم.

مسلسل وأنا أحبك بعد للفنانة بثينة الرئيسي

مسلسل كوميدي تدور أحداثه عن الصراعات الزوجية، والتي تظهر مع مرور الوقت، وتتصاعد مع الأحداث.

مسلسل وأنا أحبك بعد من إخراج خالد جمال، وتأليف مريم الهاجري، ومن بطولة حسين المهدي وبثينة الرئيسي ومحمد الرمضان وفهد العبدالمحسن وميس قمر (ميس كمر) ومبارك الشطي ومجموعة من النجوم.

مسلسل أبو طار للفنان داود حسين

مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول فرقتين، فرقة أبو طار وأسرته، أما الفرقة الأخرى أبو طار الأصلي ولدى الفرقتين مدير أعمال يتسبب لهم في العديد من المشاكل الكوميدية.

مسلسل أبو طار من إخراج ثامر العسلاوي، وتأليف بندر السعيد، ومن بطولة داود حسين وإبراهيم الحربي ومحمد العجيمي وعبير الجندي ومحمد الحملي وعبدالله الخضر ومجموعة من النجوم.

مسلسل أمينة حاف للفنانة إلهام الفضالة

مسلسل درامي تدور أحداثه حول الزوجة الرابعة التي تنشأ بينها وبين ضرائرها العديد من الخلافات، مع تواجدهن في منزل واحد.

مسلسل أمينة حاف من إخراج سائد بشير الهواري، وتأليف علي دوحان، ومن بطولة إلهام الفضالة وطيف وشهاب جوهر وخالد العجيرب وفي الشرقاوي وعبدالله الطليحي ومجموعة من النجوم.

مسلسل شليوي ناش للفنان عبدالله السدحان

مسلسل درامي لأحداث في ستينيات القرن الماضي، تدور أحداثه حول الصديقان (شليويح وناشي)، الذي يجمع القدر بينهما بالرغم من فارق العمر بينهما الكبير، إلا أن صداقتهما تتحدى كل الفوارق، فيتعهّدان السير بين دروب الحياة ليتجاوزا سويا أي عراقيل ومصاعب.

مسلسل شليوي ناش من إخراج عيسى ذياب، وتأليف عبدالله السعد، ومن بطولة عبدالله السدحان ويعقوب عبدالله ومحمد العجيمي ومرام البلوشي وعبدالإمام عبدالله ولطيفة المجرن ومجموعة من النجوم.

مسلسل الوصية الغائبة

مسلسل درامي تدور أحداثه في الفترة ما بين الخمسينات من القرن الماضي، ووصولاً إلى فترة السبعينات، حول العلاقات بين الناس في تلك الحقبة وما يميزها من قيم ومبادئ وخصائص فكرية، تختلف كليا عن الزمن الحاضر.

مسلسل الوصية الغائبة من إخراج حسين أبل، وتأليف مشاري حمود العميري، ومن بطولة جاسم النبهان وعبدالرحمن العقل وزهرة عرفات وخلود محمد وعبدالله الفريح وعبدالله هيثم ومجموعة من النجوم.

مسلسل الناجية الوحيدة للفنانة هدى حسين

مسلسل درامي تدور أحداثه حول امرأة تنجو من حريق في منزلها يروح ضحيته جميع أفراد أسرتها، وكونها الناجية الوحيدة، تبدأ الشبهات تحوم حولها وتحول نجاتها إلى أسوأ ما حدث لها.

مسلسل الناجية الوحيدة من إخراج هيا عبدالسلام، وتأليف منى النوفلي، ومن بطولة هدى حسين وجمال الردهان ولمياء طارق ونوف السلطان وأوس الشطي وفاطمة الطباخ ومجموعة من النجوم.

مسلسل مع الحرملك

مسلسل درامي يتناول قصص الحرملك، وذلك من خلال قصص حقيقية حدثت في المجتمع الكويتي على مَرّ ثلاثين سنة.

مسلسل مع الحرملك من إخراج خالد جمال، وتأليف آمنة الغنيم، ومن بطولة جاسم النبهان وباسمة حمادة ونور الكويتية وعبدالله بوشهري ولمياء طارق وأحمد النجار ومجموعة من النجوم.

القنوات الناقلة المسلسلات الخليجية 2021

ستقوم قنوات دبي وام بي سي والامارات بعرض المسلسلات الخليجية 2021 على الترددات :

  • قناة دبي الفضائية على التردد 12417 أفقي.
  • قناة mbc للدراما على التردد 11276 عامودي.
  • قناة البحرين للدراما على التردد 12226 أفقي.
  • قناة الامارات الخليجية دراما على التردد 12322 أفقي.
  • قناة الشاشة دراما على التردد 12562 عامودي (رأسي) .

تابعنا على تلغرام من هنا

التعليقات مغلقة.