مسلسلات رمضان 2021 المصرية و القنوات الناقلة مع الترددات

مسلسلات رمضان 2021 المصرية ، من أكثر المسلسلات التي ينتظرها المشاهد العربي و القنوات الناقلة وخصيصا مواعيد العرض و توقيت المسلسلات المصرية الجديدة .

مسلسلات رمضان 2021 المصرية

سنتحدث اليوم عن المسلسلات المصرية 2021 والتي ستعرض خلال شهر رمضان 2021 على القنوات العربية المصرية المشهورية ، والتي ستنقل كل مسلسل من المسلسلات في موعد عرضه .

مسلسل موسى لـ محمد رمضان

وهو من مسلسلات رمضان 2021 تحدي جديد يخوضه محمد رمضان من خلال مسلسل “موسى”، والذي وصفه أبطاله بالملحمة، وهو دراما صعيدي من بطولة سمية الخشاب، منذر رياحنة، عبير صبري، سيد رجب، رياض الخولي وغيرهم من النجوم وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

سيتم عرض المسلسل بشكل حصري على قنوات DMC وقناة MBC :

ويعرض المسلسل في توقيت قنوات :- dmc دي إم سي- dmc دراما – دي إم سي دراما- mbc1 إم بي سي 1

مسلسل “الإختيار 2”

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل “الإختيار” في رمضان الماضي، سيعرض الجزء الثاني لموسم رمضان 2021، حيث يحكي عن بطولات شهداء الشرطة المصرية، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد وغيرهم، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

وقررت قنوات ON تي في عرض أولى حلقات المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساءا ، وقناة MBC و حكايات ART وقناة أبوظبي .

  • تردد قناة dmc دراما عبر قمر النايل سات 11450- الاستقطاب أفقي – معدل الترميز 27500.
  • تردد قناة onE عبر قمر النايل سات 10864 – الاستقطاب أفقي – معدل الترميز 27500.
  • تردد قناة on drama عبر قمر النايل سات 12053 ، 19853 – الاستقطاب أفقي- معدل الترميز 27500.
  • تردد قناةart ‎ حكايات عبر قمر النايل سات 12034 – معدل الاستقطاب -معدل الترميز 27500.
  • تردد قناة أبو ظبي الفضائية عبر قمر النايل سات 12226- الاستقطاب أفقي – معدل الترميز 27500.
  • تردد قناة أبو ظبي الفضائية عبر قمر عرب سات 11804 – الاستقطاب أفقي – معدل الترميز 27500.

مسلسل النمر

يعود محمد إمام في رمضان 2021، بمسلسل “النمر”، بأحداث مليئة بالإثارة والتشويق، وهو من بطولة هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومى فؤاد وغيرهم، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

مسلسل “نسل الأغراب”

يجتمع أحمد السقا وأمير كرارة في مسلسل درامي اجتماعي من قصص المجتمع الصعيدي المصري، وهو من بطولة مي عمر، محمد مهران، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد، دياب، إنجي المقدم، نجلاء بدر وغيرهم، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل “ملوك الجدعنة”

ضمن أحداث الإثارة والتشويق يجتمع مصطفى شعبان وعمرو سعد، في مسلسل “ملوك الجدعنة”، بطولة رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، محمود حميدة، دلال عبدالعزيز وغيرهم ومن ﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد موسى وﺗﺄﻟﻴﻒ عبير سليمان.

مسلسل “فارس بلا جواز”

بعد غياب طويل يعود مصطفى قمر في رمضان 2021 في مسلسل “فارس بلا جواز”، تأليف فداء الشندويلي، إخراج معتز حسام، وبطولة طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل وغيرهم.

مسلسل “ولاد ناس”

بطولة إيهاب فهمي، بيومي فؤاد، أحمد صيام، رانيا فريد شوقي، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

مسلسل “لعبة نيوتن”

وأيضاً وبعد غياب عن الأعمال الدرامية، تعود منى زكي في مسلسل “لعبة نيوتن”، بطولة محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، محمد التاجي، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

مسلسل “هجمة مرتدة”

أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي وغيرهم من النجوم يجتمعون بعمل عن قصة من ملفات المخابرات المصرية، بعنوان “هجمة مرتدة”، من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد علاء الديب وأحمد أنور، وتأليف باهر دويدار.

مسلسل “نجيب زاهي زركش”

عودة مميزة لـ يحيى الفخراني إلى الأعمال الدرامية في رمضان، من ﺇﺧﺮاﺝ شادي الفخراني، وﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحيم كمال، بمسلسل “نجيب زاهي زركش”، حيث يشاركه فيه هالة مرزوق، منا عادل، محمد محمود، كريم عفيفي، جلا هشام، إسلام إبراهيم، رامز أمير، هالة فاخر، أنوشكا وغيرهم.

مسلسلات رمضان 2021 المصرية

مسلسل “اللي مالوش كبير”

من إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين، يجتمع الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، في مسلسل “اللي مالوش كبير”، بطولة خالد الصاوي، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبدالغني، دنيا عبد العزيز وغيرهم.

مسلسل “الملك أحمس”

مسلسل تاريخي مصري من حقبة الفراعنة، بطولة عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، محمد فراج، وغيرهم سيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي.

مسلسل “وكل ما نفترق”

من بطولة ريهام حجاج، عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، أحمد فهمي وغيرهم من النجوم، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد وائل ومحمد أمين راضي.

مسلسل “حرب أهلية”

من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبد العزيز، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عادل سلطان، وبطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، أروى جودة وغيرهم.

مسلسل “ضد الكسر”

مسلسل جديد لموسم رمضان المقبل 2021، من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد، وﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو الدالي، بطولة نيللي كريم، تارا عماد، منا عادل، مصطفى درويش وغيرهم من النجوم.

مسلسل “كوفيد 25”

أحداث شيقة لمسلسل “كوفيد 25” في إطار خيال علمي، من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال، ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي علاء، وبطولة يوسف الشريف، أيتن عامر، أمير صلاح، محمد عادل، أحمد صلاح حسني، ديانا هشام، إسلام جمال، إدوارد، صفاء الطوخي وغيرهم.

مسلسل “ضل راجل”

دراما شعبية من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد صالح، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالفتاح، بطولة ياسر جلال، نيرمين الفقي، محمود عبدالمغني، هالة أنور، أحمد حلاوة، محمد عادل، إنعام سالوسة، رنا رئيس، نور، وغيرهم.

مسلسل “لحم غزال”

من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، تطل غادة عبدالرازق على جمهورها في رمضان 2021 بمسلسل “لحم غزال”، بطولة شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، شريف الدسوقي وغيرهم.

مسلسل “كله بالحب”

ينافس مسلسل “كله بالحب”، في موسم رمضان 2021، وهو من بطولة زينة، أحمد السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي وغيرهم من النجوم، تأليف أحمد الشخيبي، إخراج عصام عبدالحميد.

مسلسل “بين السماء والأرض”

عن قصة نجيب محفوظ، من ﺇﺧﺮاﺝ محمد جمال العدل، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وبطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، نجلاء بدر، يسرا اللوزي وغيرهم من النجوم.

مسلسلات رمضان 2021 المصرية

مسلسل “قصر النيل”

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ خالد مرعي، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سليمان عبد المالك، وبطىلة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح وغيرهم من النجوم.

مسلسل “عالم موازي”

عودة دنيا سمير غانم وشيماء سيف لموسم رمضان بمسلسل كوميدي، من ﺇﺧﺮاﺝ هشام جمال، ﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو وهبة وهشام جمال، ومن بطولة عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبدالعزيز وغيرهم.

مسلسل “الطاووس”

مسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ رؤوف عبد العزيز، وﺗﺄﻟﻴﻒ كريم الدليل محمد ناير، ومن بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر وغيرهم.

مسلسل “المداح”

مسلسل إجتماعي من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، ومن بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، وغيرهم من النجوم.

مسلسل “أحسن أب”

مسلسل كوميدي من ﺇﺧﺮاﺝ معتز التوني، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد محيي محمد المحمدي، وبطولة علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي وغيرهم من النجوم.

مسلسل “خلي بالك من زيزي”

أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صبري فواز، سلوى محمد علي، حسين نصار وغيرهم من النجوم في مسلسل “خلي بالك من زيزي” تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

مسلسل “القاهرة كابول”

يجتمع طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب وغيرهم من النجوم في مسلسل شيق من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي.

مسلسل “بنت السلطان”

تدور أحداث مسلسل “بنت السلطان” وهو بطولة مطلقة لـ روجينا، في إطار درامي تشويقي، وهو من إخراج أحمد شفيق، تأليف أيمن سلامة، ومن بطولة أحمد مجدي، باسم سمرة، سوسن بدر وغيرهم.

تابعنا على تلغرام