أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تسريبات سامسونج جالكسي اس 22 الترا بكاميرا 200 ميجابكسل – galaxy s22 ultra



تابعنا عبر

بدأت تسريبات هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا بكاميرا 200 ميجابكسل – galaxy s22 ultra بالظهور لشكل الهاتف والكاميرا والمواصفات .

تسريبات galaxy s22 ultra

وبحسب التسريبات سيكون هاتف سامسونج جالكسي إس 22 الترا -galaxy s22 ultra ، هو الجوال القادم من سلسل الاس التي تصدرها شركة سامسونغ الكورية الجنوبية .

وذكرت مواقع تقنية تهتم بمتابعة كل ما تنشره سامسونغ عن شكل ومواصفات الهاتف الجديد من الشركة ، وقام أحد المختصين برسم تصور مبدئي لهاتف جالكسي اس 22 الترا – galaxy s22 ultra القادم .

وكان الرسم التصوري الذي نشره التقني يظهر الهاتف بكاميرا بدقة 200 ميجا بكسل ، الأمر الذي اثار دهشة مستخدمي هواتف أندرويد لشكل الهاتف الجديد .

وبحسب النموذج الأولى الذي قدمه الشاب يظهر دعم الهاتف لعدسة من نوع بيروسكوب وبجاوره قلم ضوئي أو ما يعرف باسم S-Pen مع الواجهة الامامية لهاتف اس 21 الترا .

وتضم الكاميرا 3 عدسات ، الأولى تتوسط عدسة صغيرة وهي ضخمة لادخال كمية اكبر من الضوء بدقة 200 ميجا بيكسل . والعدسات الثانية صغيرة يبدو انهم بدقة 40 ميجا بيكسل مع ميزة التقريب 10x .

ومن أجل الحفاظ على جودة الصورة، تظهر العدسة بحجم كبير وذلك من أجل زيادة حجم البكسل، والسماح للمزيد من الضوء بالدخول إلى العدسة، مما يجعل الهاتف قادرًا على التقاط صور أكثر تفصيلًا في ظروف الإضاءة المنخفضة.

تبقى هذه الصور مجرد توقعات من بعض المختصين لكن هذا لا يعني أن شكل جالكسي اس 22 الترا سيكون مختلفًا بشكل كامل عن التصميم الموجود لدينا هنا.

المصدر: موقع ترندينغ/ تكنولوجيا

تابع قناتنا على تليغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى