أخبار الفنانينعالم الفن

كل ماتريد معرفته عن ميرال ماهيليان قائدة موكب المومياوات الملكية



تابعنا عبر

تصدر اسم الفنانة ميرال ماهيليان تريند على جوجل بعد قيادتها موكب المومياوات الملكية في مصر من خلال عرض ضخم ضجت به مواقع التواصل ووسائل الاعلام .

وكانت الفنانة المصرية الجذابة لفتت الأنظار اليها بعد قيادتها موكب نقل المومياوات الملكية من خلال ملامحها الفرعونية المصرية القديمة .

من هي ميرال ماهيليان ؟

ميرال ماهيليان عارضة أزياء مصرية بريطانية ، بدأت مشوارها في عالم الأضواء بـ العمل كـ عارضة في العديد من الإعلانات التجارية، قبل أن تدخل عالم الفن وتحديدا مجال التمثيل في العام 2017، عبر المشاركة في مسلسل كلبش الذي خاض بطولته الفنان أمير كراره حيث جسدت شخصية أنجي الموجي.

لتقوم بعد ذلك بدخول عالم السينما من خلال المشاركة في الفيلم السينمائي ” القرد يتكلم”، وهو من تأليف و إخراج بيتر ميمي، ومن بطولة مجموعة من النجوم، نذكر منهم:” أحمد الفيشاوي، ريهام حجاج، سيد رجب، رانيا شاهين، ليلى عز العرب، محمود الجندي، بيومي فؤاد، تميم عبده، عمرو واكد، مصطفى أبو سريع، هاني شو، مايكل سعد” وغيرهم من النجوم.

لتعود بعدها إلى عالم الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل ” للحب فرصة أخيرة”، حيث برزت فيه كـ ” عالية” وهي واحدة من طالبات السكن الجامعي الذي تدور حولهنَّ قصة المسلسل.

هذا و خاضت بعدها عارضة الأزياء المصرية، تجربة أخرى في عالم السينما، من خلال مشاركتها في الفيلم السينمائي ” قصة حب” الذي عرض في العام 2019.

يذكر أن الفنانة وعارضة الأزياء ميرال ماهليان، علقت يوم أمس السبت حول مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية، وذلك عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث كتبت عبر حسابها على موقع INSTAGRAM، قائلة:” فخورة جدا… وأشعر بـ الشرف… بأن أكون جزءا من مثل هذا اليوم التاريخي… لا يمكن للكلمات أن تصف الشعور عند السير مع الفراعنة العظماء في العرض الذهبي”.

ويمكن لمتابعي “ترندينغ” مشاهدة أحدث صور ميرال ماهيليان على حسابها على موقع انستقرام من خلال نشرها نشاطتها اليومية .

وتنشر النجمة المصرية بالاضافة الى صورها ، تنشر مقاطع فيديو كونها عارضة أزياء شهيرة في مصر والوطن العربي .

زر الذهاب إلى الأعلى