هيفاء وهبي أولى ضحايا برنامج مقالب جديد سيعرض في شهر رمضان 2021

كشفت الفنانة اللبنانية عبر حسابها على انستقرام انها وقعت في فخ برنامج مقالب جديد سيعرض خلال شهر رمضان 2021 .

وقالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ان البرنامج سيقدمه نخبة من 5 فنانين وهو برنامج مقالب جديد تم تصويره في القاهرة وسيعرض خلال شهر رمضان 2021 .

ونشر موقع “في الفن” مقطعا مصورا، قال إن هيفاء وهبي شاركته عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على “إنستغرام”.

وظهرت هيفاء وهي تصور إجراءات التعقيم لمكان التصوير بالاستوديو، مشيرة إلى أنها ظنت في البداية أنها تصور أحد الإعلانات الدعائية، غير أنها بعد ذلك اكتشفت أنها وقعت ضحية لمقلب.

في سياق متصل، كشف موقع “صدى البلد” عن تفاصيل برنامج المقالب الجديد. وقال إن إحدى القنوات الفضائية تستعد لطرحه خلال شهر رمضان المقبل، حيث يتم التصوير حاليًا على قدم وساق من أجل سرعة الانتهاء من التصوير تفاديًا للتسريب حول طبيعة العمل ومقدميه.

وأوضحت أن فكرة البرنامج تعتمد على التصوير الخارجي في بعض الأوقات، حيث يتم إيهام الضيوف بالرغبة في استضافتهم في أحد البرامج ليبدأ بعدها في تنفيذ المقلب.

https://www.instagram.com/p/CNQKaaIhPcp/?utm_source=ig_embed

ولم يتم الاستقرار على الاسم النهائي للبرنامج حتى الآن، والذي سيقدمه غادة عادل وكريم فهمي ومصطفى قمر ومحمد الشرنوبي واللبنانية نور، حيث سيكون في كل حلقة فنان منهم أو اثنان على أقصى تقدير.

وبحسب المصدر ذاته، فقد انتهى تصوير عدد من حلقات البرنامج الذي ستكون هيفاء وهبي أولى ضحاياه، يليها مطرب المهرجانات حمو بيكا.