أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحميل تحديث ببجي 2021 خريطة كاراكين Karakin لمستخدمي أندرويد



تابعنا عبر

عشاق لعبة بوبجي على موعد اليوم مع تحديث ببجي 2021 والذي سيحمل معه خريطة كاراكين Karakin واليكم طريقة تحميل و تنزيل التحديث Pubg mobile  على هواتف أندرويد .

Pubg mobile بوبجي خريطة كاراكين

بحسب ما رصد فريق “ترندينغ” التقني ، ان بوبجي موبايل تتجه لاطلاق تحديثات تشبه تحديث ببجي ستيم من خلال التحديث الجديد ل pubg mobile و إصدارها الخريطة الجديدة كراكين .

وستطرح لعبة ببجي اليوم تحديث جديد يحمل معه خريطة تسمى كاراكين  وهي خريطة مشابهة لخريطة بوبجي ستيم الصغيرة  .

وتأتي خريطة karakin بحجم صغير وتضم 64 لاعبا ، وتقع الخريطة الجديدة كراكين في ساحل شمال افريقيا ، وهي بحجم 4×4 ، وهي منطقة صحرواية مفتوحة مليئة بالصخور وبعض المنازل والسواتر .

وسوف يستخدم اللاعبون بشكل أساسي سلاح القناصة هي ستكون أبرز الأسلحة في الخريطة بالاضافة الى الأسلحة الرشاشة مع منظار كحد اقصى 3x .

وستحصل الخريطة على ميزة قنبلة c4 الشهيرة ، حيث تقوم بتلغيم المباني والانفاق تحت الارض لتفجيرها .

وسيكون “الريد زون” عبارة عن صوت جهاز انذار يتم اطلاقه قبل ثواني معدودة كي تذهب وتحتمي من القصف العشوائي .واذا بقيت في مكانك قد تتعرض للموت من خلال الريد زون .


بالاضافة الى كل ذلك سيكون هناك مكافات جديدة وهدايا عبارة عن صناديق في المتجر الخاص بحساب كل لاعب  ، حيث اللاعب في هذه الخريطة الجديدة يمنحك النقاط .

شاهد فيديو تحديث بوبجي خريطة كاركين :

تحميل تحديث ببجي خريطة كراكين

تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 2021 اخر إصدار خريطة كاركين ، و تنزيل التحديث PUBG MOBILE  رابط مباشر من هنا لهواتف أندرويد .

وننوه الى متابعي موقعنا ، انه ربما يكون التحديث الجديد داخلي ، من خلال الدخول الى الخرائط وتحميل الخريطة ، حيث لم تصرح الشركة بعد عن حجم التحديث .

المصدر : موقع ترندينغ / العالم الرقمي

تابعنا على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى