ترندينغ

كل ماتريد معرفته عن مشكلة نور ستارز ونارين بيوتي أشهر يويتوبرز ..فيديو



تابعنا عبر

تصدر اسم نور ستارز و نارين بيوتي والبرتقالة تريند عبر محركات بحث جوجل ، وهما يوتيوبرز مشهورين في الوطن العربي والعالم .

قصة خلاف نور ستارز و نارين بيوتي

الخلاف الدرامي بين نارين بيوتي و نور ستارز بدأ بعد ذريعة “سرقة محتوى” ووصلت فيه الأمور حد البكاء والذهاب للمستشفى .

وقالت نارين في مقطع فديو نشرته على حسابها بميزة الستوري وهي  تهاجم نور: “أنا بعرف إنه عم تحضريني ، أنت مريضة وبحاجة للمساعدة ما عم بحكي هالشي مشاني عم بحكي مشانك”.

وأضافت نارين وهي منهارة تماماً وتبكي “انت خطيرة على المجتمع بشكل عام ، لازم تركزي على حالك ، إذا إنتي حدا فاشل رح تضلي فاشلة. قابلتك بصالون الشعر وفكرتك حدا منيح وحكيتك بمشاريعي واليوم بلاقيكي عم تقلديني.. انت وحدة مكتئبة.

بالمقابل دافعت نور ستارز عن نفسها وهي تبكي: “أنا بعرف قديه فيه دراما وإذا حكيت بتعرفوا شو بصير.. ماني آكلة من رزقك ولا آذيتك ، لما شفتك بالصالون قلتلك شو عم حضر لشهر رمضان لأن ما عندي شيء مخبئ أنا هيك بحياتي ما تعديت على حدا.. أنا شو عملتلك ما بعرف! شو هالغيرة والحقد وعشو هالحقد كله”.

وتم نقل نور للمستشفى لاحقاً بعد أن تدهورت صحتها من الكلام المغرض الذي قيل في حقها ، لكنها عادت اليوم وطمأنت جمهورها أنها بخير وأن القادم أعظم

وكانت نارين في وقت سابق قالت أنها تحضر لمفاجأة في بيتها وستطلق قناة يوتيوب جديدة ، لكن يبدو أن نور سمعت عن الفكرة في جلسة الصالون وأخذتها لتنشر المفاجأة “Gaming Room” عبر قناتها في يوتيوب ما أثار حفيظة نارين من سرقة مزعومة لمحتواها!

تمتلك نور ونارين قناتين ناجحتين في يوتيوب وتمتلكان عدة فيديوهات موسيقية ناجحة وسبق لنور ستارز أن شاركت بفيديو كليب مع محمد رمضان.

وقدم اليوتيوبرز الشهير “رامي عبد الحي ” شرح تفصيلي للخلاف .. شاهد الفيديو :

من هي نور ستارز ؟

نور ستارز هي مدونة فيديو من مواليد عام 1997 من أب عراقي وأم كويتية انتقلت للعيش في تركيا ثم أمريكا، ولديها أكثر من 17 مليون متابع منذ عام 2014 وتعتبر أول عربية حصلت على الدرع الماسي من يوتيوب.

عاشت نور جزء كبير من طفولتها في سوريا قبل أن تنتقل لتركيا في عام 2011، ولمدة 3 سنوات وفي عام 2014 انتقلت إلى الولايات المتحدة واستقرت في ولاية ميتشغان مع والدتها وأخواتها واستطاعت الدخول إلى الجامعة في عام 2016 بتخصص إدارة الأعمال.

من هي نارين بيوتي

نارين بيوتي هي مغنية سورية من اصل كردي وتعتبر من نجوم الشباب في عالم الراب، وتملتك قناة على اليوتيوب وتقدم مجتوى بشكل يومي إلى جانب الأغاني.

يبلغ عدد متابعي ناردين ستارز أكثر من 11 مليون شخص وتفوق مشاهداتها المليار ونصف.

موقع ترندينغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى