مجتمعمنوعات

موعد عرض مسلسل ممنوع التجول و القنوات الناقلة في رمضان 2021



تابعنا عبر

يبحث المشاهد العربي عن موعد عرض مسلسل ممنوع التجول و القنوات الناقلة في رمضان 2021 للممثل ناصر القصيبي وخو ضمن سباق مسلسلات الرمضانية  .

ونشرت منصة “شاهد” بحسب ما رصد “ترندينغ” البرومو الرسمي لمسلسل ناصر القصيبي عبر حسابها الرسمي على تويتر .

مواعيد عرض مسلسل ممنوع التجول لـ ناصر القصيبي

يعرض المسلسل ممنوع التجول على قنوات MBC ضمن سباق مسلسلات رمضان 2021 السعودية للممثل ناصر القصيبي ومجموعة من النجوم .

وقصة مسلسل ممنوع التجول ان الفنان ناصر القصيبي يجسد دور حلاق لبناني الجنسية ، حيث يتحدث باللهجة اللبنانية .

وانتقد بعض المغردين شخصية الممثل السعودي وقالو انه تكرار لأدوار سابقة قام بتجسيدها في سباق المسلسلات الرمضانية للعام الفائت .

وكتب الصحفي سلمان العصيمي قائلا: “التكرار والبقاء في عباءة خلف الحربي وأوس الشرقي بالإضافة لنفس الأسماء من الممثلين، ربما تُعجّل بنهاية فنان كبير اسمه ناصر القصبي !! التنوع والعمل مع مدارس مختلفة في التأليف والاخراج والتمثيل هما الطريق الصحيح لكل فنان ينشد الاستمرارية وتقديم الجديد”.

ونستعرض لمتابعينا الان مواقيت العرض والقناة الناقلة للمسلسل السعودي للفنان الشهير .

موعد عرض مسلسل ممنوع التجول و القنوات الناقلة

يعرض مسلسل “ممنوع التجزل” في تمام الساعة التاسعة على قنوات قناة mbc ومنصة شاهد خلال شهر رمضان 2021 ، ونضع القنوات الناقلة العربية الثانية وتوقيت العرض للمسلسل لحظة اعلانها .

وتعمل قنوات ام بي سي بشكل دوري لنقل المسلسلات السعودية في كل عام ضمن سباق مسلسلات رمضان .مع نشر مواعيد  وتوقيت عرض المسلسلات للمشاهد العربي والسعودي.

من هو ناصر القصيبي ؟

ممثل سعودي، ولد في العاصمة السعودية الرياض في عام 1961، درس في كلية الزراعة بجامعة الملك سعود. بدأ ناصر التمثيل من خلال المسرح الجامعي، قدم العديد من الأعمال المسرحية و التلفزيونية وبدايته الفعليه منذ منتصف الثمانينات في العديد من الأعمال منها: (عودة عصويد، بداية النهاية، القصر، رفاقة درب)، ولكن يظل نجاحه الأكبر على مدار تاريخه الفني من خلال مسلسله الأشهر (طاش ما طاش) الذي بدأ بثه في التليفزيون السعودي بعد ذلك انتقل إلى محطة mbc لمدة 18 عامًا، وصار من أكثر الأعمال التليفزيونية شعبية لدى المشاهدين في السعودية والخليج.

 

موقع ترندينغ

زر الذهاب إلى الأعلى