مجتمعمنوعات

موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 11 و القنوات الناقلة في رمضان 2021

نستعرض اليوم موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 11 الحادي عشر و القنوات الناقلة و مواقيت العرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2021 .حاره الصالحية .

باب الحاره

يعد مسلسل باب الحاره في الجزء الجديد الحادي عشر والذي سمي حارة الصالحية من أشهر المسلسلات الرمضانية التي يبحث عنها المشاهد العربي .

وتأتي شهر المسلسل والذي يندرج في الدراما السورية البيئة الشامية بعد عرض 10 اجزاء له خلال الأعوام السابقة ضمن مسلسلات رمضان .

وسيكون المسلسل السوري الجديد في جزئه الحادي عشر حاضر بقوة ضمن مسلسلات شهر رمضان الحالي 2021 .وسوف ينافس اشهر المسلسلات على الصعيد العربي .

مواعيد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 11 الحادي عشر

يعرض مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر 11 على قنوات قناة  MBC في شهر رمضان 2021 في تمام الساعة العاشرة ليلا ، وسيكون ضمن مواعيد مسلسلات رمضان 2021 حاره الصالحية .

وبالنسبة لشبكة قنوات mbc الرسمية ، أعلنت إم بي سي أيضا عن موعد عرض مسلسل باب الحاره الجزء 11 عبر القنوات الناقلة .

وذكرت مصادر اعلامية بحسب ما رصد “ترندينغ”  ان “شبكة وطن” ستعمل على عرض المسلسل الشامي باب الحاره في جزئه الجديد 11 ، بعد حصولها على الحقوق الحصرية عبر منصتها على فيسبوك ويوتيوب .

تردد قنوات mbc الناقلة لـ مسلسل باب الحاره الجزء 11 على نايل سات 11470 و معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: عمودي v.

الجدير بالذكر بأن الجزء الجديد من المسلسل من تأليف مروان قاووق و إخراج محمد زهير رجب وإنتاج شركة قبنض وبطولة عدد كبير من نجوم الدراما السورية، ويعالج قصص وحكايات شعبية في الحواري الدمشقية بما فيها من علاقات اجتماعية وصراعات وحكايات.ولم يعرف بعد اذ كان سيشارك الفنان دريد لحام في العمل .

المصدر : موقع ترندينغ

تابعنا على تلغرام

زر الذهاب إلى الأعلى