أخبار الفنانينعالم الفن

موعد عرض مسلسل الكندوش و القنوات الناقلة ضمن مسلسلات رمضان 2021



تابعنا عبر

يبحث المشاهد العربي عن موعد عرض مسلسل الكندوش و القنوات الناقلة في رمضان 2021 وهو المسلسل البيئة الشامية ضمن مسلسلات شهر رمضان لعام 2021 .

قصة مسلسل الكندوش

تجري الأحداث في إطار درامي اجتماعي، حول أحد الرجال الأثرياء الذي يعجب بأرملة تسكن بجواره، بالرغم من زواجه، والصراع بين الخير والشر.

وهو تصحيح صورة البيئة الشامية، مع عدم الانتقاص من أي عمل آخر، ومع احترام الكتاب وصناع الدراما الذين أنتجوا أعمال تلك البيئة»، لافتاً إلى أن «فكرة إنتاج المسلسل، الذي يوثق مرحلة في ثلاثينيات القرن الماضي، هي إظهار الصورة الحقيقية للمجتمع الدمشقي، وإعادة الثقة بين مكونات المجتمع التي تصدعت في السنوات الأخيرة نتيجة الحرب».

العمل يركز على إظهار القيم النبيلة التي كانت تحكم المجتمع، كالكرم والشهامة، والضمير الحي، كما يظهر في المقابل المتسلطين والمتنفذين الذين يسعون لتحقيق مصالحهم وملذاتهم».

معنى اسم المسلسل

والكندوش هو خزان أو صومعة موشورية الشكل، تملأ بالحبوب بهدف مساعدة الفقراء، وكان موجوداً في معظم حارات دمشق، ويطلق عليه في بعض المناطق اسم العنبر.

يشارك في العمل اكثر من 100 ممثل بينهم النجوم أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، أيمن رضا، سامية الجزائري، صباح الجزائري، تيسير إدريس، محمد حداقي، زهير عبدالكريم، جمال العلي، أندريه سكاف، عبدالفتاح المزين، حسام الشاه، كندة حنا، هدى شعراوي بالإضافة إلى عدد من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية.

مواعيد عرض مسلسل الكندوش و القنوات الناقلة في رمضان 2021

يعرض مسلسل الكندوش على قنوات قناة الظفرة وقناة LBC اللبنانية و قناة سوريا دراما ، ضمن مسلسلات رمضان 2021 وعن موعد عرض المسلسل سيكون في الساعة 9 ليلا .

المصدر: موقع ترندينغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى