أخبار الفنانينعالم الفن

هند القحطاني تهنئ السعوديين بمناسبة رمضان 2021 ووجهها يبدو أصغر سنا



تابعنا عبر

أطلت نجمة سناب شات الناشطة السعودية هند القحطاني في فيديو جديد وهنئت متابعيها وشعبها السعودية بمناسبة حلول شهر رمضان 2021 .

وظهرت القحطاني في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على تطبيق سنابشات بمظهر اصغر سنا ، حيث بدا وجهها في العشرينيات .

وبحسب موقع “ليالينا” الفني لفتت هند القحطاني الأنظار بملامح متغيرة بعد عودتها لمواقع التواصل الاجتماعي عقب غيابها لوفاة والدها، إلا أن تغير ملامح مشهورة مواقع التواصل السعودية ليس الوحيد الذي لفت الأنظار وإنما أثارت القحطاني الجدل بحديثها عن عائلة حضرت لعيد ميلاد ابنتها ولم تحضر لها هدية.

وقالت هند القحطان في مقطع الفيديو: “الأمريكان من الأفضل إنك تسأله عن اللي بتريده في عيد ميلادها، وهنا الحقيقة ما عندهم مشكلة يقولون، عندنا هنا العرب يستحون، بقولكم قبل ما علمكم إيش طلبوا زميلات رؤى”..

وتابعت:  “عد ميلاد رؤى، فيه أسرة أمريكية اتعرفنا عليها، فقبل عيد ميلادها بأيام، اتصلوا بيا علشان يعرفوا إيش يجبولها، فأنا قلت لهم لا شيء حضوركم شرف لنا، أنا اللي جه في بالي إني بعطيهم الخيار علشان ما أقيدهم، متل ما بيحدث عنا في بلادنا العربية، وفعلا في يد الميلاد ما جابوا ولا شيء، وأنا ما انتقدتهم لكن انتقدت نفسي”.

وأضافت: “الناس صريحة وواضحة، رؤى اندهشت، وقالت ما يستيحون جاين أربعة ما حضروا شيء،   فصارحتها إنه أنا السبب، وحكيت لها على اللي حصل، فغضبت رؤى وه صادقة، ما كان المفروض اتصرف من دماغي، ما تجاملون على حساب أنفسكم، هذا اللي يدمرنا في الشعوب العربية”.

حديث هند القحطاني عن هدايا عيد ميلاد ابنتها وانتقادها للعائلة التي حضرت ولم تحضر هدة لابنتها عرضها لانتقادات واسعة من قبل متابعيها، حيث اعتبروا أنه من غير اللائق أن تتحدث عن الهدايا وأن الأمر متعلق بصاحب الهدية وله حرية الاتيار في إحضارها من عدمه.

هند القحطاني ميلاد السعودية سناب شات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى