مجتمعمميزمنوعات

الاختيار 2 .. إليكم أبرز النقاط على بداية الملحمة الأسطورية المصرية



تابعنا عبر

لاقى مسلسل الاختيار 2 الجزء الثاني صدى واسع وتصدر تريند في مصر والسعودية بعد عرض اولى حلقاته على قناة ON .ضمن مسلسلات رمضان 2021 .

الجزء الثاني من مسلسل الاختيار هو اهداء لروح الفنان الكبير هادي الجيار الذي توفي قبل مدة .. وظهر اسمه في تتر المسلسل قبل العرض كونت احد صناع مسلسل الاختيار 2 .

وجسد الفنان الراحل في المسلسل دور شخصية رفاعي وهو والد ضابط الامن المركزي يوسف ، والذي يشترك مع المتظاهرين في ثورة 30 يونيو للمطالبة بعزل الرئيس السابق محمد مرسي .

وتظهر المشاهد للفنان الراحل اثناء اتصاله بولده يوسف اثناء ملاحقته للعناصر الارهابية للقبض عليها .

بالاضافة الى ذلك شهد مسلسل الاختيار 2 عودة الممثل الشهير أحمد مكي بعد غياب عن الاعمال التصويرية لمدة أربعة سنوات ، حيث ظهر بمظهر رجل صلب قوي الجسد .

وجسد الممثل “أحمد مكي ” في مسلسل الاختيار الجزء الثاني شخصية يوسف الرفاعي وهو ضابط في قسم العمليات الخاصة لقوات مكافحة الارهاب .

وتدور الاحداث في شمال مدينة سيناء في مصر ، حيث يتورط “يوسف” ويدخل ضمن الجماعات الارهابية ، ليقتل لعد ذلك الشهيد أحمد منسي كما شاهدنا في الجزء الاول من المسلسل .

وتصدرت أولى حلقات المسلسل تريند على محرك البحث جوجل ، بعد المشهد الذي وصف بانه احترافي لحظة القاء القبض على المهندس شاكر والذي يجسد شخصيته الفنان محمد فراج وهو عنصر من عناصر الجماعات الارهابية.

ليضعه بعد ذلك ضابط العمليات المقدم زكريا يونس الذي يجسد الشخصية الفنان كريم عبد العزيز في غرفة التحقيق لاستخلاص المعلومات منه .

مسلسل الاختيار 2  تم ترجمته الى عظة لغات منه الفرنسية و الانجليزية كما حصل في الجزء الاول منه بعد الشهرة الواسعة التي حققها في شهر رمضان 2020 .

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة، التي بدأت باستعراض حادث تفجير أتوبيس سياحي بمنطقة الأزهر في القاهرة عام 2009، ثم تنتقل الأحداث إلى عام 2012 تزامنا مع اعتصام جماعة الإخوان الإرهابية بميدان رابعة العدوية.

واختتمت الأحداث بقيام الجماعات الإرهابية باستهداف معسكر الأحراش لقوات الأمن المركزي في مدينة رفح.

“الاختيار 2” بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، وهادي الجيار، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

زر الذهاب إلى الأعلى