أخبار رياضيةرياضةمميز

القنوات الناقلة لـ مباريات دوري ابطال اسيا الجولة الاولى 2021 و المواعيد



تابعنا عبر

يبحث عشاق كرة القدم عن مواعيد و القنوات الناقلة لـ مباريات دوري ابطال اسيا الجولة الاولى 2021 ، ومنها مباراة الهلال ضد اجمك والأهلي ضد الاستقلال  في السعودية .

وبدأت أولى  مباريات الجولة الاولى من دوري ابطال اسيا لعام 2021 يوم 14 أبريل / نيسان في السعودية .

وقبل لحظات بدأت مباراة نادي الهلال ضد اجمك اف سي ، ويبحث المشاهد العربي عن القنوات الناقلة للمباراة ضمن دوري ابطال اسيا 2021 .

وذكرت مواقع رياضية ان قناة السعودية الرياضة تبث مباراة الهلال ضد اجمك على القمر الصناعي نايل سات على التردد  12284 والاستقطاب راسي و ومعدل التصحيح 5/6 و مالترميز 27500 و على قمر عرب سات على التردد : 12149 والاستقطاب راسي ومعدل التصحيح 5/6 .

كما ستنقل القناة السعودية الان في بث مباشر عبر قناتها مباراة الأهلي ضد الاستقلال في تمام الساعة 11 والربع ويمكنكم متابعتها على القناة السعودية الرياضية .

المجموعة الأولى : الهلال السعودي أحد أكثر الأندية فوزًا بالبطولة رفقة شباب الأهلي دبي ونادي استقلول الطاجيكي ونادي أجمك الأوزبكي الذي أقصى الغرافة في الملحق.

والمجموعة الثانية :الشارقة وتراكتور وباختاكور والقوة الجوية العراقي، فيما يتواجد في المجموعة الثالثة الدحيل والأهلي السعودي واستقلال الإيراني والشرطة العراقي.

موقع ترندينغ / رياضة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)