أخبار الفنانينعالم الفن

نانسي عجرم و أمير كرارة في إعلان جديد مع اتصالات في رمضان 2021



تابعنا عبر

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان المصري أيمر كرارة تريند على موقع جوجل بعد ظهورهم في إعلان جديد لشركة اتصالات ضمن شهر رمضان 2021 .

إعلان أمير كرارة ونانسي عجرم الجديد مع اتصالات في رمضان 2021، تتجاوز مدته الدقيقة وتقل عن الدقيقتين ويدور فى اطار غنائي، ويجسد فيه أمير أكثر من شخصية خلال الإعلان، في حين تؤدي نانسي دورها كمغنية، وتدور فكرته حول أن نانسي عجرم تبحث عن مواصفات خاصة في حبيبها، وأن الفنان أمير كرارة يحارب الوحوش.

إعلان أمير كرارة ونانسي عجرم الجديد مع اتصالات في رمضان 2021 أول عمل للنجمة اللبنانية فى رمضان

إعلان أمير كرارة واللبنانية الجديد مع اتصالات في رمضان 2021، صور خلال النصف الاخير من شهر مارس الماضي، حيث حضرت نانسي للقاهرة لمدة 3 أيام قامت فيها بتصوير دورها بإعلان، وكان أمير في وقتها، انتهى من تصوير مشاهده فى مسلسل نسل الأغراب، الذي يعرض حاليا.

إعلان أمير كرارة ونانسي عجرم الجديد مع اتصالات في رمضان 2021، يعد أول إعلانات أمير كرارة ونانسي عجرم للشهر الكريم، حيث أن نانسي كانت قدمت العام الماضي، إعلان خاص لشركة اتصالات مصرية أخرى.

يذكر أن أمير كرارة، يشارك فى الموسم الرمضاني بمسلسل نسل الأغراب، وهو العمل الذى يجمعه بالفنان أحمد السقا، ومعهما عدد كبير من النجوم أمثال مي عمر وسلوى عثمان وأحمد داش وأحمد مالك، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

كان أمير، ظهر كضيف شرف فى الحلقتين الأولى والثانية، من مسلسل الاختيار 2، حيث تم عرض عدد من مشاهده من الجزء الأول حيث كان يقوم بدور البطولة في العمل حيث أدى مشاهد الشهيد أحمد منسي.

المصدر : مواقع فنية

زر الذهاب إلى الأعلى