مجتمعمنوعات

رمضان 2021 : مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة و القنوات الناقلة



تابعنا عبر

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة و القنوات الناقلة تتصدر تريند السعودية على جوجل والمسلسل يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021 ، واليكم موعد العرض وقنوات بث المسلسل على  قناة Mbc مصر .

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة في رمضان 2021

موعر عرض مسلسل ملوك الجدعنة ضمن مسلسلات رمضان 2021 على القنوات الناقلة قناة Mbc مصر في تمام الساعة السابعة مساءً والإعادة الأولى، الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل، ويعاد مرة ثانية، في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم التالي.  للفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد، في

مسلسل «ملوك الجدعنة»، يُعرض حصريًا طوال شهر رمضان، عبر شاشة «Mbc مصر»، وكذلك عبر منصة «شاهد VIP»، حيث تعرض تلك المنصة الرقمية حلقات جديدة قبل العرض التليفزيوني بـ24 ساعة كاملة.

قصة مسلسل ملوك الجدعنة

قصة مسلسل ملوك الجدعنة بعد مقتل صديقهما علي، يسرق كلا من سفينة وسرية حقيبة زاهي العتال، والتي تحتوي على الألماس، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي والصديقين سفينة وسرية

«ملوك الجدعنة» من بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، وياسمين رئيس، وأحمد صفوت، ودلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

وانتقدت الفنانة المصرية سماح أنور مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي يُعرض ضمن السباق المحتدم بين المسلسلات في الموسم الرمضاني الحالي، موضحةً أن سبب رفضها له يرجع إلى طبيعة اللغة المستخدمة في الحوار داخل العمل.

وقالت سماح، أمس، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ابن الحلال ما بيشيلش مطوة على فكرة ولا بيحشش، ولا بيستضعف، ولا قليل الأدب، ولا بيشتم البنات والستات علشان هو راجل بقى ولازم نخاف منه وكده ولا حاجة”.

زر الذهاب إلى الأعلى