أخبار التقنيةالعالم الرقمي

لعشاق لعبة ببجي لايت PUBG Lite .. خبر صادم من الشركة لملايين اللاعبين



تابعنا عبر

حققت لعبة ببجي شهرة واسعة في اخر 3 سنوات في جميع انحاء العالم ، واعلنت قبل اشهر عن نزول إصدار جديد حمل اسم ببجي نيو ستيت ، ولكن الخبر الصادم اتى مع نسخة PUBG Lite .

وفي التفاصيل بحسب ما رصد “موقع ترندينغ نيوز” عن شركة لعبة ببحي لنسختها ببجي لايت PUBG Lite  والتي اصدرتها في عام 2019 انها ستقوم بايقافها في 29 ابريل /نيسان الحالي  .

ويأتي قرار الشركة بعد حوالي سنتين من اطلاقها حيث تم اصدارها بشكل مجاني وتجريبي لنسخة الكومبيوتر في عام 2019 وبدأت مع تحديثات خجوله اعتمدت على السكنات والملابس .

وكانت الكارثة التي دمرت هذا الاصدار من ببجي لايت في عام 2020 عندما قالت الشركة انها اوقفت التحديثات وستكون اللعبه متاحه للعب فقط .

ومع هذا الاعلان انتشر في اللعبة مئات الغشاشين الذين يستخدمون برامج الغش في اللعبة والتي ادت الى اعتزال ملايين الاعبين وتركهم اللعبه ومنها “تيم موقعنا” .

لعبة ببجي لايت PUBG Lite هي نسخة للكومبيوتر او نستطيع القول انها نسخه خفيفة من ببجي ستيم تم اصدارها للاجهزة ذات المواصفات الضعيفة بحجم 4 جيجا .

وبالنسبة للعبة ببجي موبايل هي مستمرة مع اخر التحديثات والتي تم الاعلان عنها مؤخرا انها ستقدم تحديث جديد الاوامر الصوتية مع شخصية جديدة سيحملها الفنان المصري محمد هنيدي . والذي قال انه سيكون حاكم اللعبه في اعلان عبر حسابه على انستقرام .

 

موقع ترندينغ نيوز /تكنولوجيا

زر الذهاب إلى الأعلى