أخبار الفنانينعالم الفن

أصالة نصري تنشر صورة عائلية وترد على طارق العريان على طريقتها



تابعنا عبر

تجاهلت الفنانة أصالة نصري التعليق المسيء الذي ثبته زوجها السابق المخرج طارق العريان، والذي أشادت من خلاله متابعة بشخصيته، قبل أن تصف النجمة أصالة نصري بـ الحشاشة.

واكتفت الفنانة السورية بـ نشر صورة جمعت أبنائها الأربعة، ” شام وخالد الذهبي و علي وآدم العريان”، متوجهة إليهم برسالة تضج بـ عاطفة الأمومة ومشاعر الحب والعاطفة.

إذ كتبت نصري على الصورة قائلة:” الله يحفظ كل أولادكم وترون أحلامكم فيهم… و يكونوا لكم سند… وأهل وأحلى أصحاب… ويكونوا كبارا في عيون الناس ومع أولادكم وأولادي… ابني لودي الذي يبهرني بحكمته وطموحه وقلبه… الذي هو مثل الفل ومحبته التي تملأ الدنيا عليما وحنانه… كل واحد فيكم يملك بنفسه قلبي وروحي… وكلكم كل السعادة وكل الأمان”.

وأضافت:” أنتم النور في حياتي وفيكم أرى كل الحلا… ولو قصرت بـ التعبير مع أي أحد منكم… أعدكم المرات القادمة… لن أنسى أن أقول كم أنا متعلقة بكل واحد فيكم… وكأنه لوحده… هو الدنيا بأكملها”.

واختتمت منشورها بالقول:” أحبك لودي… أحبك شامي… أحبك عليني… وأحبك آد ومي… أنا أحب الدنيا لأنكم فيها أولادي”.

منشور النجمة السورية، أثار تفاعل متابعيها على منصة تطبيق INSTAGRAM، الذين انهالوا عليه داعين الله بأن يحفظ النجمة وأبنائها من كل شر وسوء.

ومن التعليقات على الصورة :” يا زينهم”، و” الله يحفظهم ويحفظك ليهم”، و” الله يحميهم ويفرحك فيهم”، و” ربنا يخليهم ويحفظهم يا رب”، و” أحبك”، و” الله يحفظهم”، و” كيف أصير بنتك ليوم واحد بس”.

وأتى منشور أصالة نصري بعد ساعات قليلة من تعرضها لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء على خلفية، ظهورها في مقطع فيديو بحالة طبيعية وعفوية جدا، بدت فيها بشكلها الطبيعي وهي توجه نداء على العلن لنجلها خالد الذهبي، تدعوه فيه إلى الرد على اتصالاتها وعدم تجاهلها، مبينة أن حزين بسبب عدم مدحها به والتحدث عنه على غرار إخوته.

قائلة:” عم استناك بيبي… نداء للأستاذ لودي… رد عليّ ست مرات دققت لك… نداء عام”، وهو ما لم يعجب عددا كبيرا من المتابعين، الذين انتقدوا إطلالتها والقبلة التي اختتمت بها صورة منشورها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى