أخبار الفنانينعالم الفن

محمد رمضان في مرمى انتقادات عمرو أديب من جديد ( فيديو )



تابعنا عبر

تحدث الإعلامي المصري عمرو أديب ، عن أزمته مع الفنان محمد رمضان ، وصرح بـ التفاصيل التي دفعت به إلى التقدم ببلاغات رسمية ضد الأخير، متهما إياها بالتعدي عليه والغطرسة.

وقال الإعلامي المصري في حلقة برنامجه الحكاية ، التي عرضت مساء يوم أمس على شاشة قناة MBC مصر بحسب موقع  النهضة  :” يسألني البعض عن البلاغات التي قلت بأنني سأرفعها ضد محمد رمضان… توجه أول أمس المحامي الأستاذ طارق جميل سعيد إلى النيابة العامة ومكتب النائب العام… وقدم هناك أربع بلاغات رسمية ضد محمد رمضان”.

وتابع أديب قوله:” أذكر حضراتكم بأنني قمت بـ التقدم بهذه البلاغات… لأني شعرت بأن هناك تعديا وغطرسة من قبله عليِّ… أود إخطار حضراتكم بأنني لست فئة الأشخاص الذين يرفعون قضايا ضد أحد… ولكنني شعرت بأن هناك تعديا عليِّ وغطرسة… وأن هذه ضرورة ليأخذ الإنسان حقه بـ القانون”.

واستطرد الإعلامي المصري القدير، مؤكدا أنه سيمتثل لحكم القانون والقضاء، موضحا أنه لا يريد سوى حقه، كونه ليس بلطجيا ولا يأخذ حقه بنفسه ولا بالاعتداء بالشتيمة، لاسيما وأنه في دولة القانون.

قبل أن يؤكد مرة جديدة على أنه سيتبرع بكل ما سيحصل عليه من تعويض مادي، في هذه القضية إلى مستشفى أبو الريش المختص بمعالجة الأطفال.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي عمرو أديب، اتخذه قراره بـ مقاضاة مواطنه الفنان محمد رمضان، بعد رد ساخر وجهه الأخير له، على خلفية انتقاده فيديو نثر الدولارات بـ حوض السباحة.

وذلك من خلال نشره مقطعي فيديو ساخرين، عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، تضمنت مشهدين من أحد أعماله الفنية، مركب عليها دوبلاج بصوت مقدم البرامج الشهير.

وهو ما أثار استياء الإعلامي عمرو أديب، الذي أعلن عن قراره بـ مقاضاة محمد رمضان، في إحدى حلقات برنامجه ” الحكاية”، وذلك بعدما وجه له رسالة لاذعة، قال فيها:” الإنسان المتربي نعمة… وأنت لو مش متربي… فيه إلي يربيك… و للأسف في ناس حظها بيكون وحش… لأنها تعودت أن تأخذ الحياة بوجهها و يحسوا أنهم مسنودين… أنا ما عندي مشكلة… أختلف مع أي أحد على حاجة… بس لما توصل لعدم التربية… ده بقى موضوع مش أنا إلي بأخذ حقي فيه…”.

واختتم عمرو أديب :” فيه قانون في البلد والحمد لله… القانون جاب حق لناس الأسبوع الماضي… اليوم طلبت من المحامي الخاص بي… الأستاذ طارق جميل سعيد… أنه يرفع قضية على محمد رمضان…. لإساءته لي… و نذرت أمام الناس… أن أتبرع بأي فلوس سوف أخذها منه… سأوديها لمستشفى الأطفال في أبو الريش”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى