أخبار الفنانينعالم الفن

هند القحطاني تحتفل بـ عيد ميلادها وترقص أمام المتابعين ( فيديو )



تابعنا عبر

استعرضت الناشطة السعودية هند القحطاني ، تحضيراتها للاحتفال بـ عيد ميلادها الذي يصادف بتاريخ اليوم الواقع في الرابع والعشرين من شهر نيسان/ أبريل، وذلك في مقطع فيديو جديد، أطلت به عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

قالت الناشطة هند في المقطع المرئي  :” أسوء شيء إن كان ميلادكم في شهر رمضان… لا تعلمون ما إن كان يجب عليكم التحضير للفطور وتتابعون التلفاز… أم تستمتعون بيومكم وتجالسون أسرتكم أو تحضرون لعيد الميلاد…”.

لتقوم بعد ذلك بحسب موقع النهضة بـ استعراض المشتريات التي ابتاعتها بهدف الاحتفال، وأضافت قائلة:” أنا لم أحتفل بعيد ميلادي… سوى مرة واحدة… العام الماضي… جلبت كيكة واحتفلت مع أبنائي… عندما كنت في السعودية… لم أحتفل يوما… أنتم تعلمون السبب… في حال كانت الناشئة في عائلة متدينة… ترفض هذه الأمور وتعتبر كل شيء حرام”.

قبل أن تظهر هند في فيديو آخر وهي تستعرض إطلالتها خلال الاحتفال، بينما يحيط بها أبنائها الذين قدموا لها الهدايا، وهي عبارة عن باقة من الورود و ساعة يد باللون الفضي.

هذا وقد أثار منشور الناشطة السعودية، تفاعل النشطاء الذين تداولوه عبر منصات التواصل الاجتماعي، وانقسموا عليه بين مؤيد لكلامها ومستنكر، ومن بين التعليقات الواردة على الفيديو المتداول عبر INSTAGRAM.

” هي جات على عيد ميلادها… أنتِ سويتي ألعن من كذا”، و” الله يشفيها ويردها ردا جميلا”، و” يعني وش فاتك إنك ما احتفلتِ”، و” يا ربي حتى وفاة أبوها ما خلتها تعقل”، و” على أساس ما نحتفل بالسعودية… لنا مطلق الحرية بس أنت تتعذرين”.

بينما أكد على كلامها بعض المغردين الذين تداولوا المنشور، بالقول:” حتى قبعة التخرج.. أذكر مرة منعونا نلبسها… لأنها حرام تشبّه بـ الكفار”، وجاء أيضا:” صحيح على وقتك كانوا خانقينا في المدارس… حتى في حفلة التخرج… ما يبغو يشغلوا لنا أغاني…”.

الجدير بالذكر أن الناشطة السعودية هند القحطاني، اشتهرت قبل عامين من خلال الفيديوهات التي تخرج بها عبر منصة تطبيق سناب شات، والتي تتحدث فيها عن وجهة نظرها بعدة أمور مختلفة، ومنها:” الحجاب، المثلية الجنسية، الزواج من أجنبي”، إضافة إلى خروجها أكثر من مرة بعدة إطلالات جريئة وفيديوهات راقصة.

زر الذهاب إلى الأعلى