أخبار الفنانينعالم الفن

بوسي شلبي تبكي على الهواء وتعترف ” أفشلت حفل زفاف شقيقي”



تابعنا عبر

وجهت الإعلامية المصرية بوسي شلبي رسالة إلى الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، عبرت فيها عن افتقادها لها بسبب قوة العلاقة التي كانت تجمعهما.

وقالت شلبي في حوار تلفزيوني: “وحشتيني وافتقدك أوي وواحشني سؤالك عني”.

وأضافت باكية: “كانت تعوضني عن أمي وأختي”.

وأجهشت على الهواء لفقدانها زوجها الراحل الفنان محمود عبد العزيز، قائلة: “روحي راحت من بعد ما أنت روحت وأمنية حياتي أشوفك.. ومن ساعة ما مات وأنا تعبانة ومش سعيدة وأمنية حياتي أموت وأجيلك وحشتني”.

ووجهت شلبي، سؤالا إلى المخرجة إيناس الدغيدي، قائلة “جوزي طلب إيدك زمان؟”، وردت الدغيدي، قائلة بوسي شلبي: “نجلاء فتحي كانت عايزة تجوزه ليا وندمت أني متجوزتوش”.

وأشارت إلى أنها «بوظت» حفل زفاف ابن شقيقتها، حيث إنه أحضر لها العروس لكي تراها، وتتعرف عليها، ولكن بعد ذلك لم تعجبها، وشعرت أنها سوف تؤذي ابن شقيقتها، فنصحته ألا يكمل الزواج معها، ولكنه أصر.

وتابعت بوسي شلبي: «أنا نمت بالليل، فحلمت أختي اللي ماتت (وهي والدة العريس) جاءت وهي تبكي، وتقول لي: (أنقذي وليد)، فتحدثت معه، فرفض الانصياع لرغبتها، وقالت له الفرح ده مش هيتم لو على جثتي».

وأكدت أنها تواصلت مع هاني البحيري، مصمم فستان الزفاف، فاتصلت به وطلبت منه ألا يعطيهم الفستان، واتصلت بالمطرب الذي سيغني في الفرح، واتصلت بكل أصدقائها وطلبت منهم عدم الذهاب للفرح، ونظرا لأنهم يحبونها استمعوا لطلبها.

وأشارت بوسي شلبي إلى أنها اتصلت بالفندق أيضا وقالت لهم: «فيه قنبلة في الغرفة»، وتم إلغاء حفل الزفاف، ولكنه أًصر على إكمال حفل الزفاف، وبعدها أصيب بأزمة في القلب.

من هي بوسي شلبي ؟

بوسي شلبي هي إعلامية مصرية شهيرة، وُلدت في 17 مارس 1964، في القاهرة، حي المهندسين، محافظة الجيزة، وهي حاصلة على بكالوريوس في التجارة عام 1988، تزوجت الفنان الراحل محمود عبد العزيز وليس لديها أبناء.

بدأت مسيرتها في العمل الإعلامي في مجلة سيداتي سادتي التي كان يملكها الشيخ صالح كامل، فعرضت عليها رئيسة التحرير هالة سرحان العمل في شبكة راديو وتلفزيون العرب التي أسسها صالح كامل في عام 1993، قدمت بوسي للكاستينغ وكان ضمن اللجنة الإعلامية الراحلة همت مصطفى فتم قبولها.

كانت الشبكة تبث من العاصمة الإيطالية روما، فقبلت العرض وسافرت بوسي شلبي إلى إيطاليا وعملت في قناة إيه آر تي أفلام أو art4، قدمت خلالها العديد من البرامج التي أكسبتها شهرة واسعة، ومن أشهر برامجها عيونart، الذي قدمته على مدى خمسة عشر عامًا، بالإضافة إلى تغطية عشرات المهرجانات العربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى