مجتمعمميزمنوعات

BMW 2021 سيارة بي ام دبليو الكهربائية قادمة بمواصفات ستصدم الجميع



تابعنا عبر

bmw 2021 سيارة بي ان دبليو الكهربائية قادمة بمواصفات ستصدم الجميع

ذكرت مصادر صحفية عزم شركة بي ام دبليو لاطلاق سيارة جديدة  رياضية تعمل على الكهرباء ، وستكون سيارة BMW 2021 أقوى من سيارة بوجاتي فيرون سوبر سبورت .

سيارة BMW 2021 الجديدة

وبحسب مجلة “Car Magazine” ، ستحتفل شركة بي ام دبليو بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيس القسم الخاص بصناعة السيارات ام بور -M Power ، الأمر الذي سيتيح لهم اطلاق سيارة bmw 2021 .

وذكرت شركة BMW عبر تغريدة لها على “تويتر” انها تحضر مفادأة لمحبي السيارات الخاصة بشركتهم بمناسبة مرور 50 عاما على اصدار سيارات من طراز m الشهيرة بقوتها .

وبحسب التسريبات الصحفية تعمل الشركة على طرح سيارة بي ام دبليو جديدة كوبيه قادمة مع نهاية 2021 وبداية عام 2022 ، ضمن مشروع يحمل الاسم الرمزي كاثرينا ( Katharina ) ، يمثل طراز خاص يعمل بالكامل على الكهرباء ويصدر منه قوة 1,341 حصان .

ومن المتوقع ان يتم اطلاق الاسم iM2 على سياة بي ام دبليو الجديدة ، حيث ستأتي ب 4 محركات كهربائية جبارة تصل ال 1.341 حصان

وبحسب التقديرات لاخصائين في عالم السيارات ان تتمكن السيارة الجديدة من الوصول إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) بعد إنطلاقها من السكون خلال زمن يتراوح بين ثانيتين و 2,5 ثانية .

وأضاف التقرير الصحفي أن سيارة iM2 أو أياً كان اسمها تمكنت من اجتياز مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا خلال زمن يقل عن 7 ثواني ، مما يعني أنها سجلت رقم أفضل من السيارات الخارقة ؛ ماكلارين 720S ، و فيراري 488 بيستا ، لو كانت هذه المعلومة صحيحة .

الاسم المتوقع لهذه السيارة القادمة يجعلنا نرجح أنها تأتي بنفس حجم سيارة بي ام دبليو ام 2 ( BMW M2 ) ، ولكنها تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية .

لا توجد تفاصيل أخرى حول بي ام دبليو جديدة BMW 2021 قادمة قوية جداً ، ولكن من المرجح حصولها على تقنيات حديثة خاصة بالبطاريات ، كما أنها قد تحصل عل أنظمة توجيه متطوره للغاية .

تابعنا على تلغرام

زر الذهاب إلى الأعلى