أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تنزيل تحديث تطبيق نتائج البكلوريا 2021 في سوريا – تحميل برنامج نتيجة الامتحانات



تابعنا عبر

نقدم لكم اليوم طريقة تنزيل تحديث تطبيق نتائج البكلوريا 2021 في سوريا ، و تحميل برنامج نتيجة الامتحانات الشهادة الثانوية الفرع العلمي والأدبي و التاسع والدورة التكملية لكافة الأجهزة للاندرويد والايفون من وزارة التربية السورية .

ماهو برنامج نتيجة الامتحانات وزارة التربية السورية ؟

طورت مديرية المعلوماتية في وزارة التربية السورية تحديث تطبيق نتائج امتحانات الشهادات الثانوية العامة 2021 .

ويتيح هذا التطبيق الاستعلام عن نتائج امتحانات الشهادات العامة بكافة فروعها الثانوية والشرعية والتجارة والنسوية والصناعية في الجمهورية العربية السورية عند صدورها .

والتطبيق أو برنامج نتائج البكلوريا متوافق مع أجهزة الهواتف التي تعمل على نظام التشغيل نسخة Android وللموبايلات نسخة التي تعمل بنظام IOS او مايعرف ايفون .

تحميل تحديث تطبيق نتائج البكلوريا 2021 في سوريا

نقدم لكم رابط مباشر من أجل تنزيل تحديث تطبيق نتائج البكلوريا نتيجة الشهادة الثانوية العامة الفرع العلمي و الأدبي في سوريا لهواتف أندرويد و أيفون اخر اصدار 2021 من البرنامج اضغط هنا لتحميله.

وسنعمل على تحديث البرنامج باستمرار من أجل تنزيل اخر نسخة للطلاب من وزارة التربية السورية لكافة النتائج والدورة التكميلية للشهادة الثانوية بكافة فروعها : العلمي و الأدبي والمهنية و الصناعية و التجارية و الشرعية و النسوية .

وسيقوم الطلاب ب تحميل برنامج نتائج الشهادة الثانوية العامة بكافة فروعها خلال ثواني عبر موقع ترندينغ ، حيث نوفر لهم رابط مباشر وسريع قبل يوم من صدور النتائج 2021 .

وطلب مجلس الوزاء السوري من وزارة التعليم العالي وضع برنامج لتعويض الفاقد التعليمي لطلاب الجامعات، وأكد على الوزارات تقديم الدعم لوزارة التربية لإنجاح امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوي، حيث بين وزير التربية أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات 566566 طالباً منهم 307 آلاف متقدم لامتحانات شهادة التعليم الأساسي في حين بلغ عدد المراكز الامتحانية 4855 مركزاً يجري العمل على توفير احتياجاتها اللوجستية.

المصدر : موقع ترندينغ / تكنولوجيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى