أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

أحدث 10 تطبيقات أندرويد 2021 مجانا لـ تعديل الصور والفيديو .. عليك تجربتهم



تابعنا عبر

أن نتعرف اليوم على أحدث 10 من تطبيقات أندرويد لعام 2021 مجانا ، و اكثر تطبيقات الأندرويد Android apps تحميلا على متجر جوجل بلاي وهي تحديثات جديدة لكل برنامج من برامج  تعديل الصور و الفيديو وغيرها.

أحدث 17 من تطبيقات أندرويد 2021 مجانا في جوجل بلاي

  1. تطبيق Snapseed
  2. تطبيق Pixlr
  3. تطبيق Photoshop Express
  4. تطبيق PicsArt Photo Studio
  5. تطبيق Free Video Editor
  6. تطبيق Funimate
  7. تطبيق Action Director
  8. تطبيق Movavi Clips
  9. تطبيق SplitCloud
  10. تطبيق Wallspy
  11. تطبيق Shake Light
  12. تطبيق NotifyBuddy
  13. تطبيق Crono Notification
  14. تطبيق Computer Launcher
  15. تطبيق Rotation Lock Bubble‏
  16. تطبيق Microsoft Math Solver
  17. تطبيق Who Touched My Phone

واليكم تفاصيل تطبيقات Android لكل برنامج وماهي طبيعة عمله وميزاته ، واليكم احدث التطبيقات الأندرويد لعام 2021 والاكثرها شعبية وتحميلا  من برامج تعديل الصور والفيديو والخلفيات والحماية وهي :

برامج لتعديل الصور والفيديو

  • تطبيق Snapseed

برنامج snapseed هو من اشهر تطبيقات أندرويد 2021 أكثر برامج تعديل الصور شيوعاً , يتوفر في متاجر iTunes و Google Play, تم تطوير التطبيق من قبل شركة Nik Software , ولقد استحوذت عليه شركة غوغل في عام 2012 , ومنذ ذلك الوقت تم إعادة تصميم التطبيق وتحديثه , البرنامج مجاني ومتاح لكل من أجهزة iOS و Android , الآن دعنا نرى مميزات التطبيق.

  • تطبيق Pixlr

وهو احد برامج أندرويد لتعديل الصور اونلاين ويُعد مجموعة من أربع تطبيقات وهي Pixlr Pro و Pixlr Editor و Pixlr X و Pixlr Express , وإن الفرق بين كل هذه الإصدارات هو سهولة الاستخدام وبعض الميزات الأخرى.

  • تطبيق Photoshop Express

تطبيق مجاني لتعديل الصور , سابقاً كان يُعرف بخدمة الفوتوشوب عبر الانترنت , إن واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستعمال نوعاً ما.

  • تطبيق PicsArt Photo Studio

هو ليس برنامج محرر للصور فحسب , وإنّما هو تطبيق مناسب للمراهقين وذلك حتى يتسنى لهم إنشاء التصوير الفوتوغرافي الجميل بالإضافة إلى مشاركة هذه الصور مع الأصدقاء.

  • تطبيق Free Video Editor

تطبيق Free Video Editor هو أحدث التطبيقات الخاصة بتعديل مقاطع الفيديو والصور حيث يستطيع المستخدم من خلال التطبيق تعديل كل ما يريده داخل المقطع من خلال استخدام هاتفه.

  • تطبيق Funimate

يوفر لك تطبيق Funimateتسجيل أهم لقطات يومك سواء كانت صور أو مقاطع فيديو صغيرة ودمجها داخل مقطع فيديو مع إمكانية الإعتماد على الموسيقى او الأصوات المختلفة من خلال مجموعة من الأدوات المتميزة.

  • تطبيق Action Director

تطبيق ActionDirectorهو التطبيق الحديث العهد تم طرحه مؤخرًا على متجرجوجل بلاي ويختص هذا التطبيق بتحرير ومعالجة مقاطع الفيديو فقط، ومع هذا التطبيق يمكنك إضافة الصور والمقاطع الموسيقية جنبًا إلى جنب داخل مقطع واحد فقط.

  • تطبيق Movavi Clips

وهو من اشهر تطبيقات أندرويد لتحرير وتعديل الصور والفيديو وتيميز انه خفيف وليس معقدا ويعد من افضل تطبيقات الأندرويد لعام  2021 .

  • تطبيق SplitCloud

هو التطبيق Music Player تستطيع من خلاله تشغيل اغنيتين في واحد والاستماع الى كل اغنية عبر جهة معينة من السماعات اليسرى او اليمنى .

  • تطبيق Wallspy

هو من اشهر تطبيقات أندرويد لخلفيات الجوال ، حيث يمكنك من خلاله تحميل عشرات صور خلفيات الجوال ويحتوي على اكثر من عشرة الاف صورة بدقة HD .

  • تطبيق Shake Light

هو من تطبيقات الأندرويد الشهيرة في تشغيل كشاف او فلاش الموبايل ، حيث تقوم بهز الهاتف ثم يشتغل الفلاش بكل سهولة .

  • تطبيق NotifyBuddy

من مميزات هذا التطبيق انه يقوم بتشغيل LED Notification او ما يسمى لمبة الاشعارات حيث تقوم بتخصيص لون لكل تطبيقات من التطبيقات المراد تفعيل اشعاراتها في  2021 .

  • تطبيق Crono Notification

تطبيق اندرويد 2021 متعدد المهام منها لإشعارات، فتتمثل هذه الميزة الأساسية والأهم لـتطبيق Crono بقدرتها على عكس إشعارات Android على جهاز الحاسوب لديك.

وبمجرد أن يحدد التطبيق إشعار على الهاتف الخاص بك، سوف يعرض نفس الإشعار على سطح المكتب، هذا التطبيق يعمل على دعم أنواع متعددة من الإشعارات. ويتيح لك التطبيق تجاهل إي مكالمات واردة والرد على الرسائل وما إلى ذلك.

  • تطبيق Computer Launcher

هو من اشهر تطبيقات أندرويد 2021 يعمل على تحويل واجهة هاتفك الذكي لتبدو مثل واجهة حاسوب يعمل بنظام Windows 10.

  • تطبيق Rotation Lock Bubble‏

يتيح لك Rotation Lock Bubble استعادة التحكم في اتجاه شاشة هاتفك. عندما تقوم بإمالة هاتفك ، ستظهر فقاعة بشكل خفي لتقترح عليك تغيير اتجاه شاشتك بلمسة

  • تطبيق Microsoft Math Solver

يوفر تطبيق Microsoft Math Solver المساعدة في مجموعة متنوعة من المسائل، منها الحساب والجبر وعلم المثلثات وحساب التفاضل والتكامل والإحصاءات وغيرها

  • تطبيق Who Touched My Phone

تطبيق Who touched my phone من اشهر تطبيقات أندرويد 2021 لمعرفة المتطفلين على هاتفك والتقاط صورهم، اعرف من قام بإدخال الرمز الخاطئ، وتصفح سجل الاستخدام.

المصدر : موقع ترندينغ / أخبار التقنية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى