أخبار التقنيةالعالم الرقمي

أفضل 10 ألعاب أندرويد لعام 2021 اونلاين و اوفلاين مجانا



تابعنا عبر

يبحث الكثير من مستخدمي هواتف ANDROID عن أفضل 10 ألعاب أندرويد لعام 2021 وتلعب هذه الالعاب اما اونلاين او اوفلاين ويمكن تحميل وتنزيل الألعاب مجانا للاندرويد على هواتفكم .

افضل 10 العاب 2021 للاندرويد (اونلاين و اوفلاين)

 

  • لعبة Among us

لعبة امونج اس هي لعبة كلاسيكية تلعب اونلاين لم يكن احد يتوقع انها ستحصل على هذه الشعبية الكبيرة ، اللعبة تم اصدارها سنة 2018 من طرف شركة Innersloth LLC حصلت على عدد تنزيل رهيب على متجر جوجل بلاي وصل الى 100 مليون محتلة المركز الاول في صنف الالعاب ،ويمكنكم تنزيل اللعبة من متجر جوجل بلاي مجانا .

  • لعبة Call of Duty Mobile

اللعبة الشهيرة كول اوف ديوتي موبايل من اشهر العاب اندرويد التي تلعب اونلاين والتي صدرت قبل عام ونالت اعجاب ملايين المستخدمين ويمكنكم تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي مجانا .

  • لعبة PUBG MOBILE

من منا لا يعرف اللعبة الشهيرة ببجي موبايل والتي حصلت على التقييمات في عالم الالعاب لتغييرها نمط واسلوب اللعب وعلى الرغم على صدورها منذ ثلاثة سنوات الا انها مازالت تحتل ترتيب جيد في عالم العاب الاون لاين ،ويمكنم تحميل اللعبة من متجر غوغل بلي مجانا .

  • لعبة Crash Bandicoot On The Run

وهي لعبة كراش الشهيرة التي صدرت قبل عشرين عام على جهاز البلاي ستيشن ، وتم اصدراها بعد طول انتظار ضمن العاب الاندرويد اوفلاين لعام  2021 ويمكن تحميل اللعبة بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي .

  • لعبة Legends of Runeterra

تعتبر لعبة ليجند اوف رونتيرا من اشهر ألعاب أندرويد لعام  2021 ، واللعبة مشابهة لألعاب مثل GWENTو Hearthstone.

وطريقة لعبها  تضعك في مواجهة لاعبين آخرين في معارك بطاقات PvP حيث تتغلب عليها من أجل التفوق على لوحة اللعبة باستخدام أفضل تشكيلة لديك، تعتمد البطاقات على شخصيات وقدرات من عالم League of Legends أيضًا، لذلك قد يجد لاعبو LoL أنفسهم على دراية بـ Legends of Runeterra بشكل أسرع مما يتوقعون.

  • لعبة Garena Free Fire

لعبة جارينا فري فاير اللعبة الاكثر شعبية على متجر جوجل بلاي ، اللعبة من تطوير شركة Garena الشركة المطورة ايضا للعبة فري فاير ماكس  ،وحصلت اكثر من 500 مليون عملية تحميل في متجر جوجل.

  • لعبة Sky Children of Light

هي لعبة خاصة، على الرغم من أنها تبدو مثل لعبة Journey ونوع من المسرحيات مثل Journey ، ولكنّ اللعبة لديها قصة أصلية وعناصر اللعب الخاصة بها لتقع في حبها.

تمامًا مثل لعبة Journey، لن يكون هناك الكثير من الحوار النصي أو أي حوار صوتي، يتم سرد معظم قصة اللعبة من خلال الصوت والصورة، وهذا جزء مما يجعل اللعبة ساحرة للغاية وتعتبر من أفضل ألعاب أندرويد

  • لعبة Genshin Impact

هي لعبة مقدمة من طرف شركة miHoYo Limited الكبيرة، هذه اللعبة مخصصة لمحبي ألعاب الإنمي وهي لعبة عالم مفتوحRPG . قصتها تدور حول وصولك أنت وأصدقاؤك الى عالم مجهول مجردًا من سلاحك تماما، وتستلقي في سبات عميق ثم تستيقظ على عالم لا تعرف عنه أي شيء، وكل ما عليك هو الاستعداد التام لاستكشاف هذا العالم.

  • لعبة War Of The Visions

تعد لعبة War Of The Visions أحدث لعبة فاينل فانتسي على أجهزة Android، إنها جزء من نفس الكون مثل Final Fantasy Brave Exvius، لكنّ اللعبةتتميز بقصة جديدة تمامًا غير مرتبطة بـ FFBE الأصلي.

ما يجعل هذه اللعبة مثيرة للاهتمام هو الأسلوب الرسومي وطريقة اللعب، إنها لعبة تقمص أدوار تكتيكية تشبه إلى حد كبير تكتيكات فاينل فانتسي، ولها نفس التصميم.

  • لعبة GRIS

من أفضل ألعاب أندرويد، وتتميز GRIS بموسيقى ممتازة للمساعدة حقًا في رفع الحالة المزاجية العامة للعبة، وهي تُلعب بشكل متناغم مع طريقة اللعب ورواية القصص المرئية.

تتميز GRIS أيضًا بعناصر نظام أساسي وألغاز ليست صعبة للغاية، في الواقع، لديهم القدر المناسب من الصعوبة لإبقائك مهتمًا ولكن ليس بما يكفي لإثارة الإحباط أو دفع اللاعب بعيدًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى