أخبار الفنانينعالم الفن

زارا البلوشي حصلت على سيارة مرسيدس مقابل طلاقها وتصدرت ترند السعودية ( فيديو )



تابعنا عبر

نشرت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية ، زارا البلوشي ،  مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات تصدرت فيه ترند السعودية ، ظهرت فيه وهي تستلم مفتاح سيارة مرسيدس مقابل طلاقها من زوجها السعودي القحطاني.

وتصدرت الفنانة العمانية ترند السعودية اليوم بعد خبر طلاقها من زوجها القحطاني .

وفي التفاصيل : حصلت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي على سيارة من نوع مرسيدس مقابل طلاقها من زوجها الثاني “خالد”، بعدما استمر زواجهما شهراً واحداً فقط.

ووثّقت البلوشي لحظات تسلُّمها السيارة، وشاركتها مع متابعيها على سناب شات، وكتبت عليها “ما شاء الله”، وعلقت قائلةً: “سواها القحطاني وطلقني مقابل مرسيدس، نهايتي هذه”.

وكانت الفنانة زارا البلوشي قد أعلنت انفصالها عن زوجها الثاني، وبينت أن سبب الطلاق شأنها وحدها فقط وأنهما لم يتوفَّقا في حياتهما، لكنها كانت مُستاءة جداً من كثرة المُباركات على زواجها في حفل عرض فيلمها الأخير، ما دعاها للخروج عن صمتها وإعلان خبر الطلاق.

وأشارت الفنانة العمانية في مقطع فيديو إلى أنها لم تحصل على ما توقعته عند زواجها من مساندةٍ لها ووفاء بالوعود التي قطعها على نفسه قبل الزواج، مؤكدةً أنها “بوجوده وغير وجوده كما هي، ولم يضف إليها أي شيء”.

وأضافت أنها تريد الارتباط برجلٍ يلتزم بوعوده ومواعيده ووقته، كما أنها في زواجها الأخير لم ترغب بمالٍ ولا شهرةٍ ولا هو أيضاً، كما أنها لم تقصد إثارة الجدل بإعلانها الطلاق بعد مدة قصيرة جداً من الزواج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى