Site icon موقع ترندينغ نيوز

الواتساب سيتخذ قرارًا هامًا هذا الشهر ..هل يحظر التطبيق مستخدميه ؟

الواتساب سيتخذ قرارًا هامًا هذا الشهر ..هل يحظر التطبيق مستخدميه ؟ سياسة

الواتساب سيتخذ قرارًا هامًا هذا الشهر ..هل يحظر التطبيق مستخدميه ؟

ذكرت تقارير تقنية مسربة ان تطبيق الواتساب سيتخد قرارا هاما في 15 من شهر مايو /أيار ويخص هذه القرار حسابات المستخدمين بحسب شروط وقواعد سياسة واتس اب الجديدة لعام 2021 .

وذكر مطورو برنامج الواتس حسب موقع رقمي التقني الشهير أن الوقت المخصص لاعتماد القواعد وشروط الواتس الجديدة لاستخدام الخدمة يقترب من نهايته، وفي رسالة نُشرت على صفحة الدعم الرسمية للخدمة، تحدث المطورون عما سيحدث لحسابات المستخدمين الذين لن يقبلوا بالشروط والقواعد الجديدة حتى 15 مايو من العام الحالي 2021 .

ماذا يحدث إذا لم توافق على شروط سياسة الواتساب الجديدة 2021

وقام الواتساب بتمديد الموعد النهائي لاعتماد الشروط والقواعد الجديدة حتى 15 مايو بحيث يكون لدى المستخدمين وقت كافٍ للتعرف على التغييرات وفهم كل شيء، وفي حالة إذا توافق على الشروط والقواعد الجديدة للواتساب، فلن يحذف الواتس حسابك . ومع ذلك، ستكون وظائف الواتس لحسابك محدودة للغاية، حيث أنك في البداية ستتمكن من تلقي المكالمات والإشعارات؛ لكنك لن تكون قادرًا على قراءة الرسائل وإرسالها في التطبيق .

عمومًا، أنت ستكون مطالبًا بالموافقة على القواعد والشروط الجديدة لاستخدام برنامج المراسلة الواتساب؛ أو تصدير سجل الدردشة وتقرير الحساب على أندرويد و iOS بحلول 15 مايو، وفي حالة إذا اخترت الخيار الثاني، فيمكنك وقتها حذف حسابك على الواتس؛ لكن المطورين يحذرون من أن هذه عملية لا رجوع فيها؛ وبعد الحذف، سيتم حذف النسخة الاحتياطية وكل سجل الرسائل نهائيًا .

Exit mobile version