أخبار الفنانينعالم الفن

3 أسرار لجمال هيفا وهبي بعد سن الأربعين ..تعرفي عليها



تابعنا عبر

تكثر الأسرار التي تقف خلف جمال الفنانة هيفا وهبي بعد سن الأربعين وكانت قد كشفت عنها قي مقابلات كثيرة مشددة على أهمية أن تعتني وتحب المرأة نفسها.

تتبع هيفا وهبي روتينا جماليا يعزز جاذبيتها وكأنها في العشرين وذلك من خلال:

في كثير من المقابلات الخاصة، أكدت هيفا أنها تحرص على النوم لساعات كافية دائماً، مشيرة الى أنها في كل مرة تضطر للسهر حتى أوقات متأخرة تعوض في اليوم التالي وتنام جيداً. وتعتبر هيفا وهبي أنها من خلال النوم تحافظ على صحتها ونشاطها، وعلى جمال بشرة وجهها وإشراقه لاسيما إن خلدت الى النوم باكرا ففوائد ذلك لا يُحصى ولا يُعد.

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

شربها لأكثر من ليترين من المياه يوميا

في كثير من الأحيان تظهر هيفا وهبي وزجاجة المياه في يدها، فهي تحرص على شرب ليترين من المياه يومياً على الأقل هذا غير الكمية التي تستهلكها أثناء ممارسة الرياضة. وتعتبر هيفا أن للمياه دور أساسي في الحفاظ على رشاقتها ومنع الدهون من التراكم في جسمها كما أنها مثالية للحفاظ على ليونة البشرة ورطوبتها وحتى على إشراقها ونضارتها.

ممارسة الرياضة باستمرار

أما السر الثالث والأهم هيفا وهبي ، فهو ممارسة هيفا الرياضة بشكل مستمر، فهي تعترف بأنها مدمنة على ذلك وأنها تحرص على القيام بالتمارين الرياضية يوميا إن أمكن، ما يساعدها في الحفاظ على رشاقتها وما يمنع تكدس الدهون في جسمها. ولا شكّ بأن الرياضة تساهم أيضاً في الحفاظ على شباب إطلالتها ليس فقط من ناحية جسمها إنما من ناحية جمال بشرتها، لأن ممارسة التمارين الرياضية تدخل كميات أكبر من الأوكسيجين الى الجسم وبالتالي تعزز عملية تجديد الخلايا، لاسيما ان اتبعت تمارين رياضية معينة.

المصدر: ياسمينا

تابع قناة موقع ترندينغ على تليجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى