أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

دعم تحديث سناب شات .. 5 ميزات قادمة إلى التطبيق .. تعرف عليها قبل الجميع



تابعنا عبر

ذكرت تسريبات تقنية رصدها “موقع ترندينغ” عن دعم 5 ميزات قادمة في تحديث سناب شات snapchat تطبيق الدردشة و برنامج الفلاتر الأشهر عالميا . حيث يمكنكم تنزيل الميزات في التحديث الجديد .

دعم تحديث سناب شات 2021

ونتعرف في هذا المقال على دعم الميزات الخمسة القادمة في تحديث تطبيق السناب شات snapchat والتي انتظرها ملايين مستخدمي البرنامج .

1- ميزة Remix Stories – ستوري سناب شات

يقدم التطبيق تحديث ميزة ستوري سناب شات او القصص المعروفة بالحالات كما في تطبيق تيك توك وواتساب ، وطريقة اضافة ميزة Remix storiea بسيطة عبارة عن دمج القصص في فيديو قصير ترفعه في ملف حسابك .

2- ميزة Cancel Send التراجع عن ارسال رسالة

وتأتي هذه الميزة بعد طول انتظار في التحديث الجديد وهي عبارة عن دعم الغاء ارسال الرسائل من الطرف الاخر ولكن ضمن شروط وأحد هذه الشروط هي عدم مشاهدة الطرف الاخر للرسالة كما في تطبيق واتساب وماسنجر الفيسبوك .

3- ميزة Friend Check-Up العثور على الاصدقاء

ومن أهم خصائص هذه الميزة اننا تساعدك على فلترة الأصدقاء الذين اضفهتم في وقت سابق ( قديما ) ولا تعرف منهم ، لذلك ستتيح لك ميزة سناب شات الجديدة فلترة الأصدقاء وحذفهم .

4 – مشاركة القصص وستوري سنابشات

ستقوم الشركة بتحديث ميزة ستوري سناب شات او القصص حالات ، حيث يمكنك دعوة الأصدقاء للمشاركة في قصصك في التطبيق .

5- ميزة Favorite Stickers الملصقات

سيضيف تطبيق سناب شات ميزة اضافية للبرنامج لدعمه بميزة الملصقات الى الستوري القصص كما في برنامج ماسنجر الفيسبوك ، حيث تستطيع بعد رفع الحالة اضافة ملصقات معينة ثم بعد ذلك مشاركة حالتك.

ويمكن لمتابعينا دعم تحديث السناب شات و تنزيل اخر اصدار من متجر جوجل بلاي ، وبعد ذلك تسجيل دخول سناب شات في أحدث نسخة 2021 .

المصدر : موقع ترندينغ / أخبار التكنولوجيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى