أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تنزيل تطبيق Clubhouse Apk كلوب هاوس لمستخدمي أندرويد 2021



تابعنا عبر

ذكرت شركة تطبيق Clubhouse Apk كلوب هاوس انها تعمل على طرح تحميل اخر اصدار من برنامج كلوب هاوس في تحديث نسخة جديدة لهواتف أندرويد ، ويمكن تنزيل التطبيق للاندرويد لحظة صدوره رسميا بعدما تم طرحه لنظام التشغيل ios مؤخرا.

تطبيق Clubhouse Apk لهواتف أندرويد

وجاء قرار شركة تطبيق كلوب هاوس بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج الدردشة الصوتية على نظام التشغيل ios .

وذكرت انها تعمل على اصدار جديد من برنامج كلوب هاوس لنظام التشغيل أندرويد وانها ستقدم نسخة البرنامج بصيغة Clubhouse Apk .

بعد اكتساب قاعدة مستخدمين كبيرة عبر نظام iOS، بدأت شركة كلوب هاوس العمل على تطبيق لنظام تشغيل جوجل في وقت سابق من هذا العام في شهر يناير.

ونشرت الشركة تغريدة عبر تويتر ذكرت فيها ان تحديث كلوب هاوس قادم لنظام التشغيل أندرويد في اصداره التجريبي لعدد قليل في الوقت الحالي لمختبري التطبيق .

ويعني هذا أن التطبيق حاليًا في الإصدار التجريبي المغلق، لذا لا يمكنك الاشتراك لتجربته الآن.

ويتوفر كلوب هاوس حاليًا عبر نظام iOS فقط، لكن عددًا متزايدًا من مستخدمي  Android أظهروا اهتمامًا بالتطبيق خلال الأشهر القليلة الماضية.

ودفعت شعبية كلوب هاوس العديد من المنصات المنافسة، بما في ذلك فيسبوك وتيليجرام وتويتر وإنستاجرام لينكدإن وسبوتيفاي وريديت، إلى تطوير شكل من أشكال المنتجات الصوتية المباشرة.

ويتضمن ذلك تقريبًا جميع الشبكات الاجتماعية ذات الأوزان الثقيلة التي تغطي مليارات المستخدمين عبر قطاعات مختلفة.

وبسبب هجوم منتجات المحادثة الصوتية في الوقت الفعلي، تلاشت جاذبية كلوب هاوس قليلاً، حيث تشير البيانات الأخيرة من شركة التحليلات Sensor Tower إلى أن تنزيلات التطبيق انخفضت في شهر مارس بنسبة 72 في المئة مقارنة بالشهر السابق.

تنزيل كلوب هاوس للاندرويد 2021

ستقوم الشركة بإصدار تحميل Clubhouse Apk تطبيق كلوب هاوس للاندرويد اخر اصدار نسخة Android في أقرب وقت ممكن من العام 2021 .

ولم تشارك الشركة في الوقت الحالي مخططًا زمنيًا لإصدار تطبيق أندرويد الخاص بها، لكن بالنظر إلى أنه متاح لبعض المستخدمين عبر القناة التجريبية، فمن المتوقع طرحه على نطاق أوسع في الأسابيع المقبلة.

يذكر أن التطبيق المخصص لنظام iOS فقط أحدث ضجة كبيرة بعد إطلاقه في شهر مارس من العام الماضي لأنه يحتوي على نظام الدعوة لجعل الناس يشعرون بالخصوصية ونمط جديد من التفاعل الصوتي في الوقت الفعلي دون ميزات التسجيل.

واليكم رابط مباشر لـ تحميل و تنزيل تطبيق كلوب هاوس 2021 Clubhouse Apk لانظمة تشغيل اندرويد اخر نسخة أصلية للاندرويد Android تحديث برنامج المراسلة الصوتية .. تسجيل مسبق للحصول على التطبيق من هنا .

موقع ترندينغ / أخبار التقنية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى