أخبار الفنانينعالم الفن

دانا جبر في ورطة بسبب إيقاف مسلسلها سنة ثانية زواج .. وصورة جريئة السبب؟



تابعنا عبر

أعلنت نقابة الفنانيين السوريين عن إيقاف عرض مسلسل “سنة ثانية زواج” من بطولة الممثلة السورية دانا جبر وزميلها الممثل يزن السيد.

بحسب موقع ” البوابة” الأسباب المتداولة لهذا الإيقاف لمسلسل سنة ثانية زواح كانت محتوى الذي يقدمه العمل والصُورة الخاطئة التي يعكسها عن العائلات السورية كما قيل أن اللقطات الجريئة في العمل التي جمعت الفنانة دانا جبر بـ يزن كان لها دور كبير في قرار الإيقاف.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by البوابة (@albawabame)


قصة مسلسل سنة ثانية زواج

مسلسل سنة ثانية زواج عمل درامي سوري جديد تدور أحداثه حول اثنين من الأزواج هما ( قصي ورولا )، بعد مرور سنة على زواجهم يحدث بينهم العديد من المواقف التي تجمعهم معا، وتتغير الحياة بينهم وتصبح أكثر جدية عن ما كانت سابقاً. أما عن أبطال العمل فمنهم يزن السيد، دانا جبر، جيني أسبر، سوار الحسن، جمال العلي، تولين البكري، تولاي هارون، مرح جبر، وسيم الشبلي..

يذكر أن العمل هو الجزء الثاني لمسلسل “سنة أولى زواج” والذي عُرض عام 2017 وكانت أحداثه حول سنة أولى زواج عن حياة زوجين يعيشان المرحلة الأولى من زواجهما فيعرض المشاكل والخلافات التي يتعرضان لها بشكلٍ يومي بأسلوب كوميدي مرح، لكن في الوقت نفسه يوضح حلولًا منطقية للعديد من المشاكل التي تواجه الزوجين فعلًا ومنها كيفية تعامل الزوج مع حماته أم زوجته، والتي دائمًا ما تحاول خلق لهما العديد من المشاكل، ومقارنته مع زوج أختها الثري، إلا أن هذا الأخير يتفادى جميع هذه المشاكل بأسلوب ذكي وحضاري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى