أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

تليجرام Telegram يحصل على ميزة مكالمات الفيديو لعام 2021



تابعنا عبر

كشف مالك تطبيق تليجرام Telegram عن ميزة جديدة سيحصل عليها البرنامج وهي مكالمات الفيديو في تليغرام لعام 2021 لنظام التشغيل لهواتف اندرويد و ios .

مكالمات الفيديو 2021 في تليجرام

وذكرت شركة تليجرام Telegram ان ميزة مكالمات الفيديو التي سيحصل عليها التطبيق ستكون أمنة من حيث خصوصية بيانات المستخدمين .

ومن أهم خصائص ميزة مكالمات الفيديو في تليجرام هي :

  1. مشاركة الشاشة
  2. إلغاء الضوضاء
  3. دعم أجهزة الكمبيوتر الشخصية
  4. دعم الأجهزة اللوحية
  5. السرعة وتشفير البيانات

وستكون كل هذه الخصائص كلها خيارات يمكن أن يتوقع المستخدمون وجودها مع أداة اتصالات الفيديو الجماعية القادمة في تليغرام وانه من غير الممكن اختراق مكالمات الفيديو .

وصول فوري للمحادثات في قروبات تيليجرام

كما تابع أنه سيكون بإمكانكم الوصول على الفور لجميع محادثاتكم عبر تليجرام Telegram من الهاتف أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية من خلال متصفح الويب ، كما لن تكون هناك حاجة لعمليات التحميل أو تنزيل التطبيقات للوصول إلى هذه المحادثات.

وأشار إلى أن إصدارات الويب من “تليغرام” ستتفوق على إصدارات التطبيقات المنافسة، وأن شركته تختبر حاليا وظائف اتصالات الفيديو الجماعية لإضافتها لهذه الإصدارات قريبا.

ومن الجدير بالذكر أن دوروف كان أعلن في وقت سابق أن العام الجاري سيشهد ظهور اعلانات تيليجرام ، إلا أن جميع خدمات التطبيق المتعلقة بالرسائل ستكون خالية من الإعلانات، وستظهر الإعلانات فقط في قروبات تيليجرام للتسويق .

موقع ترندينغ / أخبار التكنولوجيا

زر الذهاب إلى الأعلى