أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

حقيقية موقع mbc900 لـ شحن شدات ببجي مجانا PUBG



تابعنا عبر

ظهرت رسالة مؤخرا على فيسبوك تقول شحن شدات ببجي مجانا  pubg mobile من خلال موقع mbc900 او mbc 900  موقع لشحن شدات بوبجي موبايل UC بشكل مجاني .

وانتشرت الرسالة بشكل واسع على فيسبوك على الشكل التالي :” لو عايز تشحن حسابك فى ببجى موبايل مجانا ويوصلك ال uc فى حسابك, هتدخل -جوجل- وتكتب mps900 او mbc900 و ادخل اول موقع هيبعتولك ال uc – انا جربتها ونفعت معايا ” ولكن هل هذه الرسالة والطريقة فعالة او كذبة ؟

حقيقة موقع mbc900

الموقع المذكور mbc900 أو mbc 900 أو mps900 الذي يدعي شحن شدات ببجي موبايل مجانا  pubg mobile UC هو موقع زائف .

طريقة عمل الموقع mps900

عند البحث في محرك جوجل عن موقع mps900 او mbc900 تتعدد الاسماء والنتيجة واحدة ، حيث ستجد الموقع في أول نتيجة في صفحة جوجل .

الموقع يشبه الى حد كبير موقع mbc55 لمعرفة من زار بروفايلك على الفيسبوك حيث يعمل بنفس الطريقة كما تشاهدون في الصورة .

ثم يظهر في الصورة 3 خيارات وهي : ببجي العالمية و ببجي الكورية وبوبجي الصينية ، ثم عليك اختيار النسخة التي ترعب في شحن شدات ببجي موبايل اليها مجانا .

وبعد الضغط على النسخة من بوبجي موبايل التي تريد شحن شدات اليها تظهر هذه الرسالة :لشحن حسابك فى ببجى موبايل مجانا ويوصلك ال uc فى حسابك, هتدخل -جوجل- وتكتب mps900 و ادخل اول موقع هيبعتولك ال uc – انا جربتها ونفعت معايا.

ثم يطلب منك الموقع نسخ هذه الرسالة ونشرها في فيسبوك  ، ولكن عل تصلك الشدات التي طلبتها الى حسابك ؟

 

بحسب فريق موقع “ترندينغ” التقني المختص في متابعة أخبار لعبة pubg mobile بفريقه المدعوم في كلان “112” الشهير في لعبة ببجي ، ان هذه الموقع هو هدفه الربح ولن تصلك اي شدات الى حسابك .

وينصح فريقنا التقني بشراء شدات ببجي موبايل من موقعها الرسمي فقط ، وننوه ان هذه المواقع تعرض حسابك للاختراق وسرقته ، لذلك لا ننصح متابعينا باستخدام هذه الطرق .

والى هنا نكون قدمنا لكم حقيقة الموقع وطريقة شحن شدات لعبة بوبجي موبايل الشهيرة بالطرق الرسمية الأمنة .

المصدر : موقع ترندينغ / أخبار الألعاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى