أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

واتساب ويب whatsapp web يحقق حلم مستخدميه ..ما الجديد ؟



تابعنا عبر

قدم تطبيق واتساب ويب whatsapp web لمستخدميه أكثر المزايا طلبا في واتس اب والتي يحتاجها مستخدمي برنامج الدردشة والتراسل الفوري الأشهر عالميا .

ماهي الميزة الجديدة ؟

وقدم تطبيق واتساب نسخة ويب المملوك لشركة الفيسبوك ميزة جديدة وهي استخدام المنصة دون الحاجة الى استخدام الهاتف .

ويعد استخدام منصة واتس اب ويب تحتاج الى وجود هاتف كشرط اساسي لاستخدام نسخة الحاسوب او الكومبيوتر وهو ما طالب المستخدمين بتغييره .

الإصدار التجريبي من واتساب ويب

وتضمن الإصدار الأخير من منصة واتساب ويب التجريبية الملاحظة التالية لأولئك المشاركين “لست بحاجة إلى إبقاء هاتفك متصلاً لاستخدام whatsapp web وتطبيق الحاسوب”.

ويشير الإصدار التجريبي أيضا إلى أنه يمكن استخدام ما يصل إلى 4 أجهزة في وقت واحد.

وهناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك لا تحمل هاتفك المحمول أثناء جلوسك أمام الحاسوب، مما كان يمنعك من استخدام الإصدار غير المحمول من الخدمة.

وفي حال شقت ميزات الاختبارات التجريبية طريقها إلى الإصدار الرسمي من الواتس اب ويب وتطبيق الخدمة للحاسوب، فإن ذلك يسهل حياة الكثير من الناس.

ويعني هذا أنك إذا كنت بعيدًا عن هاتفك وأردت استخدام واتساب ويب، أو إذا فقدت هاتفك المحمول، أو إذا كان هاتفك الذكي يتم إصلاحه، فمن المأمول أن تتمكن المنصة قريبًا من تلبية رغباتك.

يذكر أن منصة تلغرام المنافسة تقدم مثل هذه الميزة منذ زمن، واختار العديد من مستخدمي الخدمة المملوكة لشركة فيسبوك في الأشهر القليلة الماضية الانتقال إلى تلغرام على خلفية مشاكل تحديث سياسة الخصوصية.

زر الذهاب إلى الأعلى