أخبار الفنانينعالم الفنمميز

شاهد رقص المهرة البحرينية احتفالا بالزوار السعوديين ( صور و فيديو )



تابعنا عبر

نشرت الفنانة المهرة البحرينية صورا عبر حسابها على Instagram اثناء الاحتفال باستقبال الزوار السعوديين الذين وصلو الى البحرين بعد تعليق سفرهم لمدة عام وشهرين .

واستقبلت المهرة الزوار برقصة “العرضة”، وهي فن تراثي يختص به أهل الخليج العربي، إذ يطلق عليها في السعودية “عرضة نجدية”، أما في البحرين فتسمى “عرضة” فقط.

ونشرت المهرة فيديو في “إنستغرام” يوثق العرض الترحيبي الذي أبهر الكثيرين بأدائها رقصة “العرضة”، مرفقاً بهاشتاغ الحملة الذي أطلقته هيئة البحرين للسياحة والمعارض “#ولهنا_عليكم”، لتستهدف زوار البحرين من المملكة العربية السعودية.

وعاد اسم المهرة البحرينية إلى قائمة الموضوعات الأكثر رواجاً، خلال الأيام القليلة الماضية، عقب الظهور الأول لخطيبها وذلك في أعقاب اتهامها بضلوعها في انفصال الفنانة بلقيس فتحي عن زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف، باعتبار المهرة خطيبته تارة، وزوجته تارة أخرى، وهو ما نفته تماماً.

وكانت المهرة قد أكدت أنها تشعر بالحزن بسبب تلك الاتهامات، وأوضحت أن هناك علاقة محبة وأخوة تجمعها ببلقيس، فضلاً عن أن الأخيرة زارتها في البحرين منذ شهر، وعلاقتهما كانت “أكثر من رائعة”.

وأوضحت المهرة أن السبب وراء هذه الشائعة هو ربط بعض رواد “السوشيال ميديا” بين شكل الرجل الذي ظهر معها في الصورة أثناء وجودها بفرنسا وهو خطيبها الآن وبين شكل زوج بلقيس، خاصة أن خطيبها ظهر في الصورة من ظهره وهما نفس الطول والشعر تقريباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى