أخبار الفنانينعالم الفن

منة عرفة تعلن عن خطوبتها من الفنان محمود المهدي ( صور )



تابعنا عبر

أعلنت الفنانة منة عرفة عن خطوبتها ونشرت صورة عبر حسابها على instagram ، منعت عنه خاصية التعليق دون ان تخوض الحديث عن هوية العريس والذي توقعه المتابعين ان يكون الفنان محمود المهدي .

الأمر الذي أثار دهشة وتساؤلات النشطاء حول الخطوبة، ولاسيما وأن إعلانها تزامن مع إعلان خطيبها السابق اليوتيوبر علي غزلان، خبر خطوبته من فرح شعبان، وهي ملكة جمال مصر لـ عام 2017، مما جعل البعض يتجه في تكهناته إلى أن الغيرة سبب المنشور، وأن ما جاء في إعلان خطوبتها نتاج الموقف وردة فعل.

وذلك بحسب التعليقات التي وردت على منشور خطوبتها، بعدما تم تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، إلا أن بعض النشطاء أكدوا خبر خطوبة النجمة الشابة، مشيرين إلى أنها ارتبطت بشكل رسمي بـ الفنان الشاب محمود مهدي البالغ من العمر واحداً وثلاثين عاماً.

وهو ما لفت انتباه بعض رواد التطبيق الذين أثنوا على تصرفها بطريقة غير مباشرة، مؤكدين أنها تجاوزت موقف انفصالها عن علي غزلان واستكملت حياتها بشكل جيد دون الالتفات إلى الوراء، ومن التعليقات الواردة على صورة النجمين:” بصراحة أحلى من خطيبها الأول”.

معلومات عن خطيب منة عرفة

بدأ الفنان محمود المهدي مشواره الفني بـ عمر صغير، ودخل مجال التمثيل وشارك في العديد من الأعمال الدرامية، نذكر منها:” كأنه إمبارح”، و” يوميات زوجة مفروسة”، و” سلسال الدم”.

هذا وقد انفصلت الفنانة منة عرفة العام الماضي عن علي غزلان، بعد فترة وجيزة من إعلان ارتباطهما، دون ذكر الأسباب وراء ذلك، حيث اكتفى الثنائي بحذف الصور التي تجمعهما عن حساباتهما المختلفة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقد كشف اليوتيوبر المصري قبل أيام قليلة ارتباطه رسمياً، بـ ملكة جمال مصر فرح شعبان، عبر منشور مطول تغزل بها من خلاله، وأرفقه بـ صور خطوبتهما.

من جهة أخرى وبالعودة إلى منة عرفة، حضرت الفنانة المصرية الشابة مؤخراً من خلال بطولة مسلسل ” إسعاف يونس”، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:” سارة سلامة، محمد علي رزق، مصطفى خاطر، هناء الشوربجي، محمد أنور”.

هذا وقد عرض مسلسل إسعاف يونس مؤخراً، عبر شاشة منصة Watch It الرقمية، وقام بـ إخراج المسلسل المخرج معتز التوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى