أخبار الفنانينعالم الفن

هند القحطاني تكشف حقيقية ارتباطها بـ رجل أعمال قطري ومصدر ثروتها ( فيديو )

حسمت الناشطة السعودية هند القحطاني ، كل الأخبار المتداولة حول قبولها الهدايا من بعض رجال الأعمال الخلجيين، وعرّت جميع الأخبار المنتشرة حول الأمر من الصحة، قبل أن تؤكد على امتلاكها القصر الذي تعيش فيه بصحبة أبنائها من حرِّ مالها، وليس بعد قبولها إياه كـ هدية من رجل أعمال قطري.

وخرجت نجمة إعلانات سناب شات هند القحطاني عن صمتها، إزاء الأنباء المتداولة، وقالت في مقطع فيديو:” لا أعرف ما هذا الكلام.. ولا أعلم المتوجه لي بـ السؤال كتب بناءً على إشاعة او من حب الفضول.. أبعدوا فكرة أن رجل يعطيكم شيئاً من أساسه.. إذا رأيتم امرأة مسؤولة.. فهي مسؤولة من نفسها..”.

وتابعت هند القحطاني :” غير صحيح أنني أعرف قطرياً وأنه من أهداني القصر.. كله بـ دراهمي ونقودي.. يا معشر النساء لا يوجد رجل يعطيكم في هذا الكون.. والله ليس هنالك رجل واحد أعطاني ريال سوى الرجال الذين أعلن لهم..”.

وأضافت هند القحطاني:” لم يدخل لي في عمري أية نقود.. سوى من عملي الخاص.. ولو أن هنالك رجل في حياتي لأظهرته لكم.. وجعلتكم تروه.. أو على الأقل سأقول لكم بأنكم تعرفونني جيداً.. أحبائي النسوة إياكم وأن تثقوا بأن هناك رجل سيعطيكم أي شيء في الكرة الأرضية”.

هذا واستطردت المدونة السعودية، موضحة أنها تمتلك شركة استيراد وتصدير إلى جانب عملها في مجال الإعلانات عبر الإنترنت، مشيرة إلى أنها كانت ومازالت مسؤولة على نفسها وأنها لا تعتمد على أحد.

مؤكدة أنها وقبل الانفصال عن زوجها ووالد أبنائها، كانت مسؤولة عن ابتياع حاجياتها، وأنها حتى اللحظة لا تقبل عند تلبية أي دعوة إلى الخارج، إلا و أن تدفع عن نفسها أو الدفع عن الحضور جميعاً، مبينة أنها تتقصد القيام بذلك.

تجدر الإشارة إلى أن المدونة السعودية هند القحطاني، تصدرت مؤخراً بعدما خرجت للإعلان عن منتج للشعر خلال شهر رمضان المبارك، حيث أخذت تسترسل في شرح طريقة تناوله، ليتبين بأنه يؤخذ عن طريق الفم وأنه بطعم الفراولة.

قبل أن تهُمَّ هند القحطاني وتتناول قطعة من المنتج أمام الملأ، لتبين لهم سهولة وأمان المنتج، وهو ما جعلها تتوقف لبضعة ثواني قبل أن تدخل في نوبة من الضحك، وتعقب على الأمر بالإشارة إلى أنها نسيت بأنها صائمة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)