مجتمعمميزمنوعات

مواعيد عرض لاكاسا دي بابيل 5 البروفيسور la casa de papel saison 5



تابعنا عبر

انتهت الشركة المنتجة لمسلسل البروفيسور من عمليات التصوير لمسلسل لاكاسا دي بابيل 5 الجزء الخامس la casa de papel saison 5 .

وبحسب مارصد موقع “ترندينغ” عن المسلسل الشهير المعروف باسم Money Heist بيت من ورق او بيت المال او البروفيسور او لاكاسا دي بابل بحسب مايسميه رواد مواقع التواصل ، ان عمليات التصوير اكتملت والتجهيزات الان هي تجهيزات تتعلق بمواضيع المونتاج واضافة المؤثرات والخلفيات الصوتية .

مواعيد عرض لاكاسا دي بابيل 5

سيكون موعد عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل الجزء الخامس أو البروفيسور 5 مابين شهر 9 والشهر 12 لعام 2021 الى حين انتهاء عمليات المونتاج .

وكشفت نتلفيكس Netflix عن موعد عرض الحلقات مسلسل لاكاسا دي بابيل والتي ستقسم إلى جزئين.. الأول سيعرض في 3/9/2021 سبتمبر والثاني في 3/12/2021 ديسمبر.

شاهد البرومو الرسمي لمسلسل البروفيسور الجزء الخامس 2021

وينتظر عشاق المسلسل لاكاسا دي بابيل طرح الجزء 5 بعد نهاية الموسم الرابع منه، بعد أن وصلت المحققة “أليشيا سييرا” إلى المقر السري “للبروفيسور”، ليصبح مصيره مجهولا في ظل ما نعرفه عن قلبها الذي لا يعرف الرحمة.

ماهي توقعات أحداث الموسم الخامس؟

وبالرغم من أن الموسم الرابع من لاكاسا دي بابيل والذي صدر أبريل/نيسان الماضي حقق نجاحا جماهيريا هائلا محطما معظم أرقامه القياسية القديمة، حتى أن عدد مشاهدات هذا الموسم وحده بلغ 65 مليون مشاهدة، مع احتفاظه بكونه أكثر الأعمال غير الإنجليزية مشاهدة على نتفليكس، فإن وجود موسم خامس من عدمه ظل محض احتمال غير محسوم أو مؤكد.

كل ما سبق جعل الجمهور يضع التوقعات لما قد يحدث في الموسم القادم، فكان التوقع الأول حول خروج “البروفيسور” من اللعبة، وخاصة بعد تصريحات “ألفار مورتي” بإقتناعه بضرورة رجوع البطل من صومعته، حيث تكون الوحدة والعزلة التي يتقنها، بعدد أن انقلبت حياته رأسا على عقب بعد خروجه من منطقته الآمنة وإقحام آخرين لدائرته القريبة وزيادة الأمر سوءا بعد الوقوع في الحب.

وكان التوقع الثاني ليس مستحيلا، وهو انضمام “سييرا” إلى العصابة بعد أن خسرت كل شئ، بل يتوقع البعض شيئا أكثر جنونا وهو أنها نفسها حبيبة “برلين” القديمة للشبه الواضح بين الأثنين.

وأما عن التوقع الثالث، هو نجاح العصابة من الهروب بالفعل والتسلل عبر المتظاهرين المتجمهرين حول البنك.

مسلسل لا كاسا دي بابل La casa de papel الإسباني، عرض الموسم الأول في 2017، وحقق ملايين المشاهدات، وحصل على المركز الأول بين المسلسلات الأجنبية المعروضة على شبكة Netflix، وتم عرض الموسم الرابع له في مطلع إبريل الماضي، وحقق نجاحًا ساحقًا.

أبطال المسلسل الإسباني لاكاسا دي بابيل هم Álvaro Morte (البروفسير)، Úrsula Corberó(طوكيو)، Alba Flores(نيروبي)، Miguel Herrán(ريو)، Itziar Ituño(راكييل)، Pedro Alonso، Jaime Lorente، Esther Acebo، Enrique Arce، Darko Peric، Mario de la Rosa، Rocco Narva، Fernando Soto.

المصدر : موقع ترندينغ

تابعنا على قناتنا على تليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى