أخبار الفنانينعالم الفن

هيا مرعشلي برفقة شاب وسيم داخل حوض السباحة .. وكشف هويته ( صور )



تابعنا عبر

هيا مرعشلي برفقة شاب وسيم داخل حوض السباحة ! ونظرات رومانسية تجمعهما

فاجأت الممثلة السورية هيا مرعشلي الجميع بنشرها صورة جديدة لها على خاصية الستوري عبر انستغرام ظهرت فيها داخل حوض السباحة برفقة شاب مجهول الهوية.

علامات استفهام عدة طرحها البعض حول العلاقة التي تربط هيا بهذا الشاب الذي بادلته نظرات رومانسية وكأن هناك علاقة عاطفية تجمعهما.

يُذكر أنّ إدارة أعمال الممثلة الشابة نفت في وقت سابق شائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمع الأخيرة بالنجم السوري ناصيف زيتون.

وهيا هي ثمرة زواج الفنانة السورية الراحلة رندة مرعشلي من الفنان اللبناني طارق مرعشلي قبل أن يتطلقا، فهي من عائلة فنية بامتياز، إذ جدتها هي الفنانة القديرة ناهد حلبي وجدها هو الفنّان اللبناني الراحل ابراهيم مرعشلي.

لكن إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير، كشفت عن هوية الشاب، كما نشرت له عدة صور واضحة.

وبحسب المصادر، فإن حبيب هيا سوري الجنسية، وهو من خارج الوسط الفني، اسمه الأول “يوسف”. وينمتي لعائلة غنية تعمل في مجال تجارة السيارات، وكان يعمل في قطر. كما أنه على علاقة بهيا منذ ما يقارب العام، وعلاقتهما رسمية، إلا أنهما لم يعلنا عنها لأسباب “غير معروفة”.

وعلق الجمهور على إطلالة هيا، حيث وصفها الأكثرية بالجريئة، على الرغم من أن آخرين أكدوا أن هيا لم تظهر أي جرأة في إطلالاتها تلك.

وتعرف الفنانة الشابة هيا مرعشلي بجرأة أدوارها وطريقة اختيار لملابسها، الأمر الذي يثير الجدل حولها بشكل مستمر.

وعلى الصعيد الفني، تعرضت هيا مرعشلي مؤخرًا، للهجوم بعد مشاركتها في مسلسل “قيد مجهول”، حيث رأى البعض. أنه وبالرغم من أدائها المميز في العمل. إلا أن الفنانة السورية باتت تحصر نفسها في أدوار الإغراء بشكل كبير، حيث إن آخر 4 أعمال لها ظهرت فيها بشخصيات جريئة نوعًا ما.

تابعنا على تليجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى