أخبار التقنيةالعالم الرقمي

ميزة جديدة من سناب شات لعام 2021 فقط للعرب



تابعنا عبر

فعّلت منصة سناب شات لمستخدميها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خاصية “سبوتلايت” الجديدة، التي تتشابه في تفاصيلها مع خاصية “ريلز” في “إنستاغرام”، المتقبَسة بدورها من تطبيق “تيك توك”.

وقالت الشركة، في بيان، أن “الميزة تعرض أبرز اللقطات والقصص المشوقة المنشورة عبر منصة “سناب شات”، والتي ستوفر مع مرور الوقت مقاطع فيديو وفقاً لتفضيلات كل مستخدم”.

وكانت الشركة أطلقت الميزة للمرة الأولى في عدد من الدول حول العالم، في وقت سابق من العام الماضي 2020، وقالت وقتها أنها ستكافيء صناع المحتوى والمبدعين الذين ينشرون محتواهم.

وبينت أن “الحصول على جزء من المكافأة أو تحقيق ربح من نشر مقاطع الفيديو عبر منصتها لا يحتاج إلى عدد كبير من المتابعين، حيث يعتمد الربح أو مبلغ المكافأة على عدد المشاهدات مقارنة باللقطات أو مقاطع الفيديو الأخرى في نفس اليوم”.

ويمكن أن ينشر مستخدمي “سناب شات” مقاطع فيديو بطول حتى 60 ثانية ويرسلها مباشرة إلى تبويب أو منصة “سبوتلايت”.

وتمنع “سناب شات” وضع علامة مائية على الفيديوهات، وهو ما يعني أن صناع المحتوى على “تيك توك” لا يمكنهم تتزيل مقاطعهم الشهيرة أو التي حققت انتشارا وإعادة نشرها عبر المنصة

يذكر أن الحصول على الميزة الجديدة سيكون عبر تحديث التطبيق أو الحصول على أحدث إصدار من منصة “سناب شات” من خلال متجر “App Store” بالنسبة لمستخدمي “آيفون” ومن خلال متجر “غوغل بلاي” لمستخدمي “أندرويد”.

تابعنا على تليجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى