أخبار رياضيةرياضةمميز

موعد مباريات منتخب سوريا القادمة والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا 2023



تابعنا عبر

نشر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم موعد مباريات منتخب سوريا القادمة 2021 ضد ضد الصين و المالديف و غوام و القنوات الناقلة في تصفيات آسيا لعام 2023  على ملعب الشارقة في دولة الامارات العربية المتحدة المجموعة الاولى.

موعد و توقيت مباريات منتخب سوريا القادمة 2021

وتقام جميع مباريات المنتخب السوري على ملعب الشارقة وفق الجدول التالي في تصفيات آسيا 2023 :

ستقام مبارة منتخب سوريا و المالديف يوم الجمعة 4/6/2021 الساعة 20:00بتوقيت دبي 19:00 بتوقيت دمشق. وتعرض المباراة على القنوات الناقلة قناة سوريا دراما .

وتقام مباراة منتخب سوريا و غوام يوم الاثنين 7/6/2021 الساعة 18:00 بتوقيت دبي 17:00 بتوقيت دمشق.وتعرض المباراة على قناة سوريا دراما .

وستقام مباراة سوريا و الصين يوم الثلاثاء 15/6/2021 الساعة 21:00 بتوقيت دبي 20:00 بتوقيت دمشق.وتعرض المباراة على قناة سوريا دراما .

وكان مدرب منتخب سوريا أكد للاعبيه بأن لكل مباراة ظروفها الخاصة وحساباتها الدقيقة والأهم هو التركيز والروح العالية لبلوغ الهدف المنشود وتقديم مباريات قوية مقرونة بالأداء العالي والنتيجة.

ويحتاج المنتخب السوري نقطة وحيدة من مبارياته الثلاث ليضمن تأهله رسميا لنهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

وتترقب الجالية السورية في الإمارات، قرار الاتحاد الآسيوي بشأن الحضور الجماهيري للمباريات، حيث من المتوقع أن تكون بأعداد محددة وضمن إجراءات احترازية مشددة.

وذكر الاتحاد العربي السوري :” بعد تحديد مواعيد وأوقات المباريات المتبقية لمنتخبنا الوطني الأول سوريا في التصفيات الآسيوية عن المجموعة الأولى التي يتزعمها، تبقى تحديد إمكانية السماح بالحضور الجماهيري للمباريات من عدمه.

وهذا الأمر تعود صلاحيته للاتحاد الإماراتي لكرة القدم بالتوافق مع الاتحاد الآسيوي بما لايتعارض مع الشروط الصحية والبروتوكول المعتمد من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة في ظل جائحة كورونا كوفيد_19 وحتى هذه اللحظة لم يتم اتخاذ قرار بالنسبة للجماهير بانتظار ماسيصدر في الساعات القادمة ،علماً بأن الاتحاد العربي السوري لكرة القدم يسعى جاهداً بالتشاور المستمر مع الاتحاد الإماراتي لدخول الجماهير السورية ومؤازرة لاعبي منتخبنا في مبارياتهم الثلاث القادمة ،ومن الجدير ذكره بأن حقوق بيع تذاكر دخول المباريات تعود لصالح الاتحاد الصيني لكرة القدم.

المصدر: موقع ترندينغ / أخبار الرياضة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى