موعد مباراة سوريا ضد غوام و القنوات الناقلة ..تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

نستعرض لكم موعد مباراة سوريا ضد غوام في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022  وتكون مباراة سوريا وغوام يوم الاثنين 7/6/2021 و القنوات الناقلة .

موعد مباراة سوريا ضد غوام في تصفيات كاس العالم آسيا 2022

ويكون موعد مباراة سوريا ضد غوام يوم الإثنين الموافق 2021/6/7، على أن تنطلق صافرة بداية مباراة سوريا وغوام في تمام الساعة الساعة 18:00 بتوقيت دبي 17:00 بتوقيت دمشق.وتعرض المباراة على القنوات الناقلة قناة سوريا دراما والكاس 4 .

وبمعنويات عالية يسعى منتخب سوريا لكرة القدم لمواصلة انتصاراته في التصفيات المشتركة لكأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023 وذلك عندما يلتقي منتخب غوام  على ملعب الشارقة في مباراته ما قبل الأخيرة من الدور الثاني للتصفيات.

وستقام مباراة سوريا و الصين يوم الثلاثاء 15/6/2021 الساعة 21:00 بتوقيت دبي 20:00 بتوقيت دمشق.وتعرض  على قناة سورية دراما .

وكان منتخبنا أحرز فوزاً ثميناً على منتخب المالديف أمس بأربعة أهداف دون رد وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.

وضمن منتخبنا بهذا الفوز تأهله إلى النهائيات الآسيوية والدور الحاسم من تصفيات كأس العالم حيث رفع منتخبنا رصيده إلى 18 نقطة عزز بها صدارته للمجموعة الأولى متقدماً على الصين بثماني نقاط  ويأتي منتخب الفلبين ثالثاً برصيد 7 نقاط ثم المنتخب المالديفي بـ 6 نقاط وأخيراً منتخب غوام دون نقاط.

في المركز الأول منتخب سوريا برصيد 18 نقطة من أصل 6 مواجهات.
منتخب الصين في المركز الثاني برصيد 10 نقاط من أصل 5 مباريات.
في المركز الثالث منتخب الفلبين برصيد 7 نقاط من أصل 5 مباريات.
منتخب جزر المالديف المركز الرابع برصيد 6 نقاط من أصل 6 مباريات.
في المركز الأخير يأتي منتخب غوام بدون أي نقاط.

ووفقاً لنظام التصفيات فإنه يتأهل للنهائيات الآسيوية والدور الحاسم من تصفيات كأس العالم متصدر كل مجموعة في التصفيات وعددها ثماني مجموعات إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات حلت في المركز الثاني وسيلتقي منتخبنا مع منتخب الصين في الخامس عشر من الشهر الجاري وفقا للمواعيد الجديدة التي حددها الاتحاد الآسيوي بعد أن تم نقل ما تبقى من مباريات تصفيات المجموعة الأولى من الصين إلى الإمارات العربية.

المصدر: موقع ترندينغ / رياضة