مجتمعمنوعات

تردد قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS HD الجديد 2021 على نايل سات



تابعنا عبر

تحظى قناة ON TIME SPORTS بجماهيرية واسعة بين أوساط محبي ومتابعي عالم الرياضة بكل ما فيه من ألعاب رياضية، وعليه تزايد البحث عن تردد قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات.

ON TIME SPORTS

الـ تردد الجديد لقناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS 2021 على النايل سات، كما سيستعرض لكم بعض المعلومات الخاصة حول القناة الرياضية.

تردد قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS الجديد 2021 القمر الصناعي: نايل سات التردد: 10853 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: أفقي H/ دقة العرض: HD

أما في مصر فيمكنكم استقبال قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS على التلفزيون الأرضي من خلال إدخال التردد الأرضي التالي: ” UHF 32″.

خطوات تثبيت  ON TIME SPORTS على التلفزيون الأرضي

أولا: التأكد من وصل سلك استقبال قنوات التلفزيون الأرضي ووضعه في المكان المخصص له بـ شاشة العرض.

ثانيا: الخروج من وضعية استقبال القنوات الفضائية والانتقال إلى وضعية استقبال القنوات الأرضية عبر الزر نقل البث على قنوات التلفزيون الأرضي.

ثالثا: التأكد من وجود ON TIME SPORTS على شاشة القناة الثانية قبل تنزيلها، وذلك نظرا إلى أنها تكون موجودة ومثبتة في أغلب الأحيان.

رابعا: إن كانت غير مثبتة ما عليك سوى بالضغط على زر الإعدادات الموجود في جهاز التحكم بالتلفزيون ” الريموت كونترول”، ومن ثم الضغط على أيقونة القنوات ومن ثم اختيار توليف القناة.

خامسا: بعد ذلك قم بالضغط على خانة التوليف التلقائي ومن ثم اختر بحث رقمي وانتظر بعد ذلك إلى أن يتم تثبيت  ON TIME SPORTS.

هذا وتقدم لكم قناة أون تايم سبورت تغطية كاملة وشاملة لجميع المباريات والفعاليات الرياضية العربية والأجنبية العالمية، إضافة إلى أنها تبث بشكل دوري كافة مباريات الدوري المصري وجميع مباريات كأس مصر، كما تعرض جميع مباريات دوري إفريقيا وبعض المباريات العالمية المهمة على الصعيد الرياضي.

وعليه عند تحديث تردد القناة اتجه العديد من محبي الرياضة وعشاقها للبحث عن التردد الجديد للقناة على القمر الصناعي النايل سات، حيث أعلنت إدارة المحطة عن التحديث مع بداية العام الحالي بهدف إعادة بثها واستقبالها بتقنية HD.
المصدر: النهضة نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى