أخبار رياضيةرياضةمميز

موعد مباراة سوريا ضد الصين و القنوات الناقلة ..تصفيات آسيا لكأس العالم 2022



تابعنا عبر

نستعرض لكم موعد مباراة سوريا ضد الصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022  وتكون مباراة سوريا والصين يوم الثلاثاء 15/6/2021 و القنوات الناقلة لمباراة منتخب سوريا .

موعد مباراة سوريا ضد الصين في تصفيات كاس العالم آسيا 2022

ويكون موعد مباراة سوريا ضد الصين يوم الثلاثاء 15/6/2021 ، على أن تنطلق صافرة بداية مباراة سوريا والصين في تمام الساعة 21:00 بتوقيت دبي 20:00 بتوقيت دمشق.وتعرض المباراة في بث مباشر على القنوات الناقلة قناة سوريا دراما والكاس 2 .

وانطلقت اليوم تدريبات منتخبنا الوطني الأول استعداداً لمواجهة الصين في المباراة الختامية للمجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية.

تمرين صباحي في النادي الرياضي للفندق للمجموعة (A) فقط والتي ضمت اللاعبين : إبراهيم عالمة /أحمد مدنية/خالد إبراهيم /محمد المرمور/أسامة أومري/محمود البحر/عبد الرزاق محمد /أحمد الأشقر /أياز عثمان/مؤيد عجان /مؤمن ناجي/عمرو ميداني /محمد عنز .

والتمرين المسائي أقيم على الملعب التدريبي لنادي الشارقة وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين (A) التي أجرت تمارين الصباح بالإضافة إلى علاء الدين دالي، والمجموعة(B) التي أدت تمارين الاستشفاء وهم:طه موسى/يوسف محمد /محمد فارس أرناؤوط/كامل حميشة/ سيمون أمين/ ورد السلامة/محمد ريحانية/ محمود المواس/يوسف الحموي/ خالد كردأوغلي/ ثائر كروما/ حسين جويد/محمد الحلاق.

وتم إراحة اللاعب مارديك مارديكيان من تدريبات اليوم بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة غوام

وكان منتخبنا أحرز فوزاً ثميناً على منتخب المالديف بأربعة أهداف دون رد وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.

و فاز منتخب سورية لكرة القدم  على منتخب غوام 3-0 وحسم صدارة المجموعة الأولى في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين .

وضمن منتخبنا بهذا الفوز تأهله إلى النهائيات الآسيوية والدور الحاسم من تصفيات كأس العالم حيث رفع منتخبنا رصيده إلى 18 نقطة عزز بها صدارته للمجموعة الأولى متقدماً على الصين بثماني نقاط  ويأتي منتخب الفلبين ثالثاً برصيد 7 نقاط ثم المنتخب المالديفي بـ 6 نقاط وأخيراً منتخب غوام دون نقاط.

ووفقاً لنظام التصفيات فإنه يتأهل للنهائيات الآسيوية والدور الحاسم من تصفيات كأس العالم متصدر كل مجموعة في التصفيات وعددها ثماني مجموعات إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات حلت في المركز الثاني وسيلتقي منتخبنا مع منتخب الصين في الخامس عشر من الشهر الجاري وفقا للمواعيد الجديدة التي حددها الاتحاد الآسيوي بعد أن تم نقل ما تبقى من مباريات تصفيات المجموعة الأولى من الصين إلى الإمارات العربية.

المصدر: موقع ترندينغ / رياضة

 

زر الذهاب إلى الأعلى