أخبار رياضيةرياضةمميز

أهداف مباراة تركيا وايطاليا اليوم .. يورو 2020 – 2021



تابعنا عبر

تنتطلق اليوم مشاهدة مباراة تركيا وايطاليا ضمن بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 – 2021 واليكم موعد و القنوات الناقلة والبث المباشر لمباراة تركيا ضد إيطاليا .

موعد مباراة تركيا ضد إيطاليا اليوم والقنوات الناقلة

سيكون توقيت وموعد مباراة تركيا وايطاليا اليوم الجمعة 11/6/2021 في تمام الساعة 10:00 بتوقيت السعودية على القنوات الناقلة قناة beIN Sports HD Max 1 ويعلق على المباراة حفيظ دراجي في المباراة الافتتاحية ل كأس أمم أوروبا يورو 2020 – 2021 على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

وتلعب المباراة ضمن المجموعة الأولى من كأس الأمم الأوروبية وهي المباراة الافتتاحية الأولى ليورو 2020 الذي توقف .

وتلعب باقي المباريات في دور المجموعات حتى يوم 23 يونيو / حزيران دون توقف بشكل يومي .

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي هو حامل لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية، حيث نجح في الحصول عليه للمرة الأولى في تاريخه على حساب البلد المضيف فرنسا.

أهداف مباراة إيطاليا وتركيا – يورو 2020

أثبت منتخب إيطاليا لكرة القدم انطلاقة قوية في المباراة الافتتاحية لبطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، اليوم الجمعة، بالفوز على منافسه تركيا بثلاثية نظيفة، في المجموعة الأولى، وذلك في استاد أولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

وسجل اللاعبين من المنتخب الإيطالي، تشيرو إيموبيلي ولورنزو إنسيني هدفين في الشوط الثاني.

وأصيب الفريق الذي يتولى تدريبه، روبرتو مانشيني، بالإحباط من أسلوب تركيا الدفاعي في الشوط الأول، لكنه تمكن من كسر ذلك في الدقيقة 53 عندما سدد دومينيكو بيراردي تمريرة عرضية لكنها اصطدمت بصدر المدافع التركي، ميريه ديميرال، لتدخل شباكه بالخطأ.

وتمكن الإيطالي لورنزو إنسيني من استكمال ثلاثية فريقه في الدقيقة 79 من المباراة.

المصدر : موقع ترندينغ / أخبار الرياضة

زر الذهاب إلى الأعلى