أخبار رياضيةرياضة

موعد مباراة لبنان ضد كوريا الجنوبية والقنوات الناقلة .. تصفيات آسيا لكأس العالم 2022



تابعنا عبر

نستعرض لكم موعد مباراة منتخب لبنان وكوريا الجنوبية ضمن تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 واليكم توقيت و القنوات الناقلة والبث المباشر لمباراة لبنان ضد كوريا الجنوبية لقاء المنتخب اللبناني .

موعد مباراة لبنان ضد كوريا الجنوبية اليوم والقنوات الناقلة

سيكون توقيت وموعد مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم الأحد 13/6/2021 في تمام الساعة  09:00 بتوقيت السعودية على القنوات الناقلة قناة Alkass One HD ضمن تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 على ملعب جويانغ.

وتابع منتخب لبنان تدريباته على ملعب باجو استعداداً للمباراة، وهي الأخيرة في إطار المجموعة الثامنة من التصفيات.
وتلقى مدير المنتخب فؤاد بلهوان اتصالاً ورسالة خطية من سفير الكويت، عميد السلك الديبلوماسي العربي في كوريا الجنوبية، بدر محمد العوضي، تمنّى فيهما التوفيق لمنتخب لبنان في مشاركاته واستحقاقاته المقبلة.

،تقلصت آمال منتخب لبنان في التأهل الى الدور النهائي من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين، بخسارته أمام نظيره التركمانستاني 2-3 الاربعاء على ملعب مدينة غويانغ الكورية الجنوبية، في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثامنة.

وكان الفوز كفيلاً في حجز “رجال الأرز” مقعداً في الدور الختامي وبالتالي التاهل تلقائياً الى نهائيات كأس آسيا، إلا أن الخسارة أدخلت لبنان في متاهة الحسابات المعقدة، وبات يحتاج الى الفوز على منتخب كوريا الجنوبية في الجولة الأخيرة، في حين لم يعد لتركمانستان أي آمال برغم فوزها.

الجدير بالذكر أن منتخب كوريا الجنوبية يأتي في مقدمة وصدارة المجموعة برصيد 13 نقطة ، أما منتخب لبنان يأتي خلفه كوصيف للمجموعة برصيد 10 نقاط ويفصله فقط عن الصدارة ثلاث نقاط ، لذلك يدخل اللقاء وعينه علي النقاط الثلاث كاملةً اليوم فهو يدرك تماماً مدي قيمة المباراة بالنسبة له ليتصدر مجموعته بشكل جيد.

موقع ترندينغ / رياضة

زر الذهاب إلى الأعلى