أخبار رياضيةرياضةمميز

مباراة سوريا والصين .. الموعد والقنوات الناقلة اليوم 15/6/2021 تصفيات آسيا



تابعنا عبر

نستعرض لكم موعد مباراة سوريا والصين اليوم الاياب للمجموعة 1 في المرحلة 2 الجولة 10 ضمن تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 و اليكم موعد و القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السوري ضد الصيني Syria vs China match على استاد استاد نادي الشارقة

موعد مباراة سوريا ضد الصين و القنوات الناقلة

وسيكون موعد مباراة سوريا ضد الصين يوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو 2021، وتنطلق صافرة بداية اللقاء بين سوريا والصين في تمام الساعة 09:00 بتوقيت السعودية و 08:00 بتوقيت مصر .وتعرض المباراة في بث مباشر على القنوات الناقلة قناة Alkass One HD على التردد التالي:القمر الصناعي: Nilesat 101/102 .التردد: 11919.الاستقطاب: أفقي .معدل ترميز 27500. التصحيح: 3/4.

وتردد قناة سوريا دراما  القمر الصناعي: Nilesat 101/102 .التردد: 11178.الاستقطاب: عمودي .معدل ترميز 27500. التصحيح: 3/4.

واختتمت مساء اليوم على الملعب التدريبي لنادي الشارقة استعدادات منتخبنا الوطني الأول للقاء منتخب الصين يوم الغد في إطار منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية .

و يسعى منتخبنا للاستمرار بحصد العلامة الكاملة من النقاط بعد حسمه لصدارة ترتيب فرق المجموعة برصيد 21 نقطة والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا الصين ٢٠٢٣ والتأهل إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم قطر  2022 .

و تعرض اللاعب حسين جويد لإصابة أثناء التمرين وأجريت له الفحوصات الأولية اللازمة، بانتظار التقارير الطبية والصور الشعاعية للوقوف على حالته .

وعُقِدَ  المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب سوريا الأول ضد المنتخب الصيني وهي المباراة الأخيرة ضمن إطار منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية.

وحضر المؤتمر مساعد مدرب منتخبنا الكابتن نادر داود واللاعب مؤمن ناجي.وأبرز ما جاء في كلام الكابتن نادر خلال المؤتمر:

مباراة الغد هي الثالثة للمنتخب ،وكنا قد حققنا الانتصار في المواجهتين السابقتين أمام منتخبي المالديف و غوام واستطعنا تثبيت صدارتنا لفرق المجموعة والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا في الصين ٢٠٢٣ وإلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم قطر 2022 .

تحضيراتنا جدية وقوية ونسعى لاستكمال مسيرتنا الطيبة وتحقيق الفوز على منتخب الصين.

هنالك تغييرات كبيرة في المنتخب الصيني وخصوصاً انضمام لاعبين مجنسين جدد ،درسنا الخصم وحددنا نقاط القوة والضعف لديهم .

بالنسبة لنا صدارة المجموعة يعطينا حافزاً كبيراً ومستعدون بشكل كبير بقيادة الكابتن نبيل معلول وليس لدينا مباراة تختلف عن أخرى أو منتخب عن آخر ،لكل مباراة حساباتها وظروفها ومسؤولية كبيرة لإسعاد الجماهير السورية.

أما اللاعب مؤمن ناجي فقال: تحضيراتنا جيدة مع الجهد الكبير الذي يقدمه لنا الكابتن نبيل معلول والإطار الفني ،مستعدون لتحقيق الفوز ورسم البسمة لجميع السوريين.

ترتيب المجموعة الثانية تصفيات كأس العالم 2022

في المركز الأول منتخب سوريا برصيد 21 نقطة من أصل 7 مواجهات.

منتخب الصين في المركز الثاني برصيد 16 نقاط من أصل 7 مباريات.

في المركز الثالث منتخب الفلبين برصيد 10 نقاط من أصل 7 مباريات.

منتخب جزر المالديف المركز الرابع برصيد 6 نقاط من أصل 7 مباريات.

في المركز الأخير يأتي منتخب غوام بدون أي نقاط.

ومن الجدير بالذكر ان نتيجة لقاء الذهاب مباراة المنتخب السوري والصيني ضمن تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 هي2/1 لصالح منتخب السوري .

المصدر : موقع ترندينغ/ رياضة تابع قناتنا على تيليجرام من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى