أخبار رياضيةرياضة

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد تشيلي الان ..بطولة كوبا أمريكا 2021



تابعنا عبر

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد تشيلي الان ضمن بطولة كوبا أمريكا 2021  ، واليكم المباراة لـ منتخب الأرجنتيني و المنتخب التشيلي ضمن الجولة الأولى .

البطولة التي انطلقت مساء الأمس، وشهدت فوز البرازيل على فنزويلا بثلاثة أهداف دون مقابل، كما انتصرت كولومبيا على الإكوادور بهدف نظيف، بمنافسات المجموعة الثانية، وتقام الليلة مباراتين، حيث يلعب منتخب التانجو ضد نظيره التشيلي، ويليه لقاء يجمع بين باراجواي وبوليفيا، وينافس في نسخة 2021 عشرة منتخبات، تم تقسيمهم على مجموعتين.

ويسعى ليونيل ميسي ورفاقه في منتخب الأرجنتين، إلى تحقيق الانتصار في مواجهة اليوم، وجمع أول ثلاث نقاط، في دور المجموعات بمنافسات كوبا أمريكا 2021.

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم في كوبا أمريكا

موعد انطلاق مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم في كوبا أمريكا، سيكون في الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة «الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة».

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم في كوبا أمريكا 2021

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم في كوبا أمريكا 2021، هي قناتي «بي إن سبورت ماكس HD5»، و«بي إن سبورت ماكس HD6».

مباشر مباراة الأرجنتين وتشيلي شاهد

ويخوض منتخب الأرجنتين مباراته ضد تشيلي، بحثا عن تحقيق الانتصار اليوم، وحصد أول ثلاث نقاط، وسيحاول منتخب التانجو تعويض الحرمان من تنظيم البطولة، والتي تم سحبها من بلاده عبر تحقيق بداية جيدة للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى