أخبار رياضيةرياضةمميز

موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا اليوم والقنوات الناقلة .. بطولة يورو 2020 – 2021



تابعنا عبر

نقدم لكم موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا اليوم والقنوات الناقلة في بطولة كاس امم اوروبا 2021 يورو 2020 للمجموعة الاولى الجولة الثانية .

موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا اليوم والقنوات الناقلة

سيكون توقيت و موعد لمباراة إيطاليا وسويسرا اليوم الاربعاء 16/6/2022 في تمام الساعة  10:00 بتوقيت السعودية  على القنوات الناقلة قناة beIN Sports HD Max 1 ويعلق على مباراة ايطاليا ضد سويسرا خليل البلوشي  لـ كأس أمم أوروبا يورو 2020 – 2021 على ملعب الأوليمبيكو .

منتخب إيطاليا تمكن من تحقيق فوز عريض وكبير ضد منتخب تركيا في مباراة الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون رد.

بينما في نفس الجولة تعادل منتخب سويسرا إيجابيًا مع نظيره منتخب ويلز بهدف لكلًا منهما.

في 10 مشاركات، أحرزت إيطاليا، بطلة العالم أربع مرات، اللقب القاري عام 1968 وحلت وصيفة في 2000 و2012. في المقابل، تعوّل سويسرا على وسطها القوي الذي يضم غرانيت تشاكا وريمو فرويلر لمدّ بريل إمبولو، صاحب الهدف في مرمى ويلز، وجيردان شاكيري بالكرات.

وقال مدربها فلاديمير بتكوفيتش “صنعنا فرصا كثيرة (ضد ويلز). كان يجب أن نكون أكثر نجاعة. أنا متأسف، لكن أداءنا كان مقبولا. ستكون المباراة ضد إيطاليا مختلفة تماما”. في المقابل، قال لاعب وسط إيطاليا جورجينيو إنه يرى في إيطاليا نفس العطش الذي اختبره مع تشيلسي الإنجليزي عندما أحرز لقب دوري أبطال أوروبا أخيرا “هذه المجموعة تشبه تشيلسي، هي رائعة. كثيرون متعطشون ويريدون إثبات شيء ما. من اليافع إلى الأكثر خبرة”.

منتخب إيطاليا يقع في المجموعة الأولى من مجموعات يورو 2020 والتي تضم بجواره كلًا من : منتخب تركيا ،سويسرا
منتخب ويلز.

موقع ترندينغ / رياضة تابع قناتنا على تيليجرام من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى